صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اليوم السابع: الحضري يرفض العودة للمريخ مجدداً

0

ذكرت صحيفة اليوم السابع المصري أن الحارس المخضرم عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري وفريق وادى دجلة، عرضا من نادى المريخ لخوض تجربة احتراف جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذكرت الصحيفة أن الحضري تلقى اتصالا هاتفيا من أحد مسئولى نادى المريخ منذ أيام يطلب فيه التعاقد مع الحارس المخضرم وعودته للدورى السودانى مرة أخرى عقب تجربة احترافية منذ عدة مواسم فى المريخ أيضا. وجاء العرض فى إطار سعى ادارة المريخ لتدعيم صفوف الفريق تحسبا للتأهل لدور المجموعات فى الكونفيدرالية الأفريقية بعدما تأهل الفريق لدور الـ16 الثانى للبطولة وقالت الصحيفة إن الحضري اعتذر عن الانضمام لفريق المريخ، وتحدث مع مسئولى المريخ مؤكدا أنه لا يفكر فى خوض تجربة الاحتراف فى الفترة المقبلة، وأنه متمسك بالبقاء مع فريق وادى دجلة خاصة أن عقده ينتهى بنهاية الموسم المقبل وشرح عصام الحضرى أسباب رفضه لعرض المريخ وبعض العروض المحلية الأخرى، مؤكدا انه يعيش فى حالة من الارتياح النفسى والفنى مع فريق وادى دجلة، فى ظل الإدارة الاحترافية التى يقودها ماجد سامى رئيس مجموعة أندية وادى دجلة وعلى أبو جريشة المشرف على ملف الكرة، وحازم خيرت مدير عام النادى.

عصام الحضري

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. salah يقول

    ههههههههههه عاد دي حالة دي ياخوانا؟ تاني عايزين ترجعوا لي زمن الأهرامات؟ لكن ليكم حق، الفلس طلع عينكم وخلاكم مجهجهين….حتي الخروف العمرو كبير تمنه بيكون خفيف !!!

  2. khalid يقول

    حضري مين الجايين تقولوا عليه انتم الحضري صار كبير في السن وبعدين المصريين
    غير منضبطين وسوف يتعب معاه مجلس المريخ لانه كل يومين سوف يقول ماشي
    مصر وبعدين يهرب كما هرب العشري من الهلال المريخ ما ناقص مصريين المجلس
    شبه مفلس والمصريين يحبوا الفلوس فما عاوزين نغمة الحضري تاني وعلى ابوجريش
    ان يترك الامور الفنية للمدير الفني وجهازه المعاون واذا كان المدير الفني يقبل
    التدخل في صلاحياته الفنية من ابوجريشة ام من غيره فيجب عليه عندئذ الرحيل
    فورا عن المريخ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد