صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اليوم .. الطواحين الهولندية تواجه كوستاريكا -الحصان الأسود- فى حسم التأهل لقبل نهائي المونديال

2

هولندا اسبانيا

يلتقي منتخب هولندا مع منتخب كوستاريكا في العاشرة مساء اليوم السبت ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة كأس العالم 2014 والمقامة حاليا في البرازيل.

وتأهل منتخب هولندا بعدما احتل صدارة المجموعة الثانية بعدما جمع النقاط التسعة كاملة من ثلاثة انتصارات متتالية بالفوز على أسبانيا 5-1 ثم على أستراليا 3-2 ثم الفوز على تشيلي 2-0.وتأهل منتخب هولندا بعدما احتل صدارة المجموعة الثانية بعدما جمع النقاط التسعة كاملة من ثلاثة انتصارات متتالية بالفوز على أسبانيا 5-1 ثم على أستراليا 3-2 ثم الفوز على تشيلي 2-0.

على الجانب الأخر يعد منتخب كوستاريكا هو الحصان الأسود للبطولة حيث تأهل بعدما اعتلى صدارة المجموعة الرابعة القوية برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل.

وفاز منتخب كوستاريكا على أوروجواي 3-1 ثم فاز على إيطاليا بهدف نظيف قبل أن يتعادل مع انجلترا في المباراة الثالثة بدون أهداف

وفي دور الـ16 تخطي منتخب كوستاريكا عقبة منتخب اليونان بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لكل منهما في الوقتين الاصلي والاضافي.

وسيتأهل الفائز من هذا اللقاء للدور قبل النهائي لملاقاة الفائز من الأرجنتين مع بلجيكا.

 

 

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد