اليوم .. ميسي يقود الأرجنتين لتخطي بلجيكا والتأهل لقبل نهائي كأس العالم

0
263

ميسي28

يلتقي منتخب الأرجنتين مع منتخب بلجيكا في السادسة مساء اليوم السبت ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة كأس العالم 2014 والمقامة حاليا في البرازيل.وتأهل منتخب الأرجنتين بعد احتلاله صدارة المجموعة السادسة برصيد تسع نقاط كاملة من ثلاثة انتصارات متتالية ، حيث فاز على البوسنه 2-1 ، ثم على إيران بهدف نظيف ، ثم فاز على نيجيريا بنتيجة 3-2.

وفي دور الـ16 تخطي منتخب الأرجنتين عقبة منتخب سويسرا بصعوبة بالغة بالفوز بهدف نظيف جاء في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الاضافي الثاني بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بدون أهداف.

ويقود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الأسباني منتخب بلاده في لقاء اليوم ويسعى لمواصلة تألقه وقيادة أبناء التانجو للتأهل للدور قبل النهائي.

وتألق ميسي بشدة في هذه البطولة وسجل أربعة أهداف وتسبب في هدف خامس سجله مدافع البوسنه في مرماه.

على الجانب الأخر تأهل منتخب بلجيكا بعدما احتل صدارة المجموعة الثامنة بتسعة نقاط كاملة أيضا من ثلاثة انتصارات متتالية على الجزائر 2-1 وعلى روسيا بهدف نظيف ثم على كوريا الجنوبية بنفس النتيجة.

وتأهل منتخب بلجيكا لدور الثمانية بصعوبة بالغة عقب فوزه على منتخب أمريكا بهدفين مقابل هدف في الوقت الاضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل بدون أهداف.

وسيلتقي الفائز من مباراة الأرجنتين وبلجيكا في قبل نهائي البطولة مع الفائز من لقاء هولندا وكوستاريكا.

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك