صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إقالة الفاتح النقر وتكليف فوزى المرضى مدرباً للهلال

1٬405
كتب :محمد إسماعيل صادق
قررت لجنة تطبيع نادي الهلال إقالة المدير الفني للفريق الفاتح النقر وتعيين المدرب فوزي المرضي كمدير فني للفريق على أن يكون عمار مرق مدرب عام و عاكف عطا وكندورة كمساعدين

 

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. احمد التجاني يقول

    للأسف القرار جاء متأ×ر جدا جدا جدا لانه النقر دة كج وكارثة اودت بالهلال الى اسفل سافلين وكان المفروض من زمااااااان يغور. الغريبة بعد فترة يطلع علينا واحد من صحافيين اخر الزمن عشان يدافع عن النقر ويقول ليك النقر مدرب شاطر. يلا بلا لمة.

  2. عصام العمدة يقول

    لا حول ولا قوة الا بالله لسه عايشين في التخبط وبعدين يا جماعة كل اللاعبين القدماء فكرهم التدريبي تقليدي ولذا كان لا بد من اختيار اللاعبين الأصغر عمرا وانا راي الخاص ان اللاعب الديبة هو الأنسب لأنه علي الأقل يمتلك فكر تدريبي ومتطور في نفس الوقت والله الموفق .

  3. Hajjam يقول

    فعلا الفاتح النقر هو المسئول الاول عن تردي الاوضاع بالاصرار علي عدم مواصلة الاعداد البدني والفني للفريق والمطالبة بالغاء الدوري بينما كانت الفرق الاخري تتدرب بجدية. وبعد ذلك زاد الطين بل بخططه العقيمة والتشكيل الغريب في المباريات. امرنا لله اذا ضاع الممتاز فالمسئولية مقتسمة بين النقر والكاردمار.

  4. صلاح يقول

    مع السلامة ياعمك، ياخي إنت لو لاعب مع فريق في الرابطة بتقفلها ورا !!
    مع كامل إحترامنا له، لكن الفكر التدريبي للمدرب الفاتح النقر لا يتناسب مع الهلال البتة، القرار تأخر مع الأسف وجاء بعد خراب مالطا !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد