صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

انتبهوا الكيزان يسرقون الثورة!!

43

في الهدف

ابوبكر عابدين
* معجم الكيزان في نهب الاوطان مليئ بالعجائب والغرائب ، وفي كل يوم تتكشف حقائق وتنكشف عوراتهم وسوءاتهم للشارع السوداني .
* وبينما يستمر حوار الطرشان الكيزان في المجلس العسكري كسبا للوقت ومماحكة في تسليم السلطة لحكومة مدنية لأنهم يدركون تمام الادراك ان تكوين حكومة مدنية سيكون هو ميلاد العهد الجديد وتصفية كل مرتكزات الحكومة العميقة التي ظلت تعمل طيلة الثلاثين عاما في التخريب والنهب الممنهج.
* نعم في ظل تلك الاجواء عثرنا على معلومات مؤكدة صدرت من تنظيم المؤتمر الوطني المقبور تحث كوادرهم على اقتحام القيادة العامة وسط الثوار وبامكانيات مالية ودعم كامل حتى يرسلوا تقارير صوتية ومصورة وتركيب كاميرات مراقبة في بعض المواقع حتى يقوموا باعمال تجهض الثورة وتضربها في عمقها من داخل القيادة ووسط الثوار انفسهم !!
* اذن نحن ننبه الجميع الى اخذ الحيطة والحذر ومراقبة الاوضاع واليقظة التامة لأي تحركات مريبة وضرورة التبليغ عنها في حينها.
* موضوع الاعلام وهو الموضوع الذي افردوا له مساحة كبرى وصدرت التوجيهات لكل الكوادر بضرورة لبس ثوب الثورة وتصدر المشهد والدخول في كل التنظيمات والقروبات والمشاركة في الوقفات الاحتجاجية والمسيرات وتصدرها والحديث بالصوت العالي على ضرورة التغيير ثم كتابة تقارير مفصلة عن الناشطين وسط الثوار من التنظيمات السياسية الاخرى حتى تتم دراستها ووضع الخطط المناسبة لاحقا، وصدر توجيه اخر لقنواتهم الفضائية المنتشرة الان والاذاعات الرقمية المرتبطة بهم وحثها على المشاركة في الحراك الثوري والتظاهر بالوقوف مع الثورة واستضافة عدد من الناشطين مع ضرورة الانتباه وبذكاء الى الثغرات الموجودة في الحديث العام لهم وضرورة ايصال رسائل للشارع بأن الاعتصامات في القيادة تؤثر سلبا على حياة الناس وتاخر انطلاقة الثورة للأمام وان اختلافات الاحزاب السياسية ستعود بنا الى ضياع الوطن وان الحكم العسكري هو صمام الامان وان القوى السياسية التي يحركها اليسار وخاصة البعثيين والشيوعيين حتما سيضيع هوية البلد ..الخ
* اتاحة الفرصة قدر الامكان للعناصر الاسلامية وخاصة التي تظهر بمظهر الحريص على الهوية الاسلامية للسودان لايقاف المد الشيوعي الكافر على حد زعمهم المتخلف!!
* اذن سادتي الكرام راجعوا قروبات التواصل الاجتماعي وراجعوا التنظيات المهنية المنتشرة ( اعلاميين ومعلمين الخ..) راجعوا قوائم العضوية فيها ستجدونهم متمركزين بأعداد كبيرة منهم المشارك ومنهم المشاغب ومنهم المراقب..
* نعم تنظيم الاخوان المسلمين والمؤتمر الوطني لم يستسلم ولن يستسلم بسهولة والمرحلة المقبلة ستكون اكثر صعوبة في استحداث ادوات فعالة لتصفية هذا التنظيم العنكبوتي وننادي بالتعامل الجاد والصارم في عدم اتاحة الفرصة لهم في المشاركة والتغلغل مرة اخرى تحت اي دعاو او مبررات لاننا وببساطة لايمكن ان غسل ثوبنا المتسخ بالبول ، بمعنى ان مبررات مشاركتهم باطل لو كنا نسعى الى تصحيح الاوضاع بحق .
* كلمة اخيرة سنقوم في الايام المقبلة بكشف عناصرهم الفاسدة وسط الرياضيين ووسط الاعلاميين ووسط المعلمين وطردها وهي التي ادعت الثورية وتحاول ركوب الموجة وغيرت خطها ١٨٠ درجة واصبحت ثورية بعدما كانت مثل الدودة الشريطية تعيش على ذلك النظام الفاسد طيلة السنوات الماضية والشواهد كثيرة ..
* المجلس العسكري اخيرا استعان في مكتبه الاعلامي وعين مستشارين من كيزان النظام البائد المقبور في صورة فضحت توجهاته وتعاطفه معهم ولذا يجب الا تلين قناة المعتصمين والثوار والقوى السياسية جمعاء حتى تحقيق اهداف الثورة في التغيير الجزري الشامل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد