انتخابات المريخ.. حملات الكترونية ممولة

0
238

74992_10151365444044666_69609110_n

تقرير اخباري (كوورة سودانية) : 
حزم المتنافسون في انتخابات المريخ امرهم مبكراً وبدأوا الحملات الانتخابية بحثاً عن الوصول الى مقاعد مجلس ادارة المريخ، ودخلت شبكات التواصل الاجتماعي وخاصة موقع (فيس بوك) بقوة كاحد الوسائل القوية التي يرغب المتنافسون في الاستفادة منها باقصى ما يمكن.
وشهدت الايام الماضية مشاكسات متعددة بين رواد الموقع وكانت البداية بتهكير (قروب الاحبة الرياضيين) لصاحبه الكابتن الطاهر هواري والمحسوب ضمن المجموعة التي لا تعجبها سياسات رئيس المريخ جمال الوالي قبل ان يتفاجأ الجميع بقائمة (مجهولة المصدر) ضمنت فيها اسماء لقيادات مريخية ادارية وكروية قيل انهم يدعمون اي اجراء قانوني ضد الحارس المصري عصام الحضري، ليتضح لاحقاً ان القائمة مضروبة بعد ان قام افرادها بنفي صلتهم بها نهائياً.
وفي الاثناء تفاجأ الجميع باعلان صفحة (شباب من اجل المريخ) انضمام المجموعة التي احدثت حراكاً كبيراً في المجتمع المريخي قبل سنتين الى تنظيم مريخي معارض يقوده عصام الحاج، واتضح بعد ذلك ان تلك الصفحة لا علاقة لها بـ(شباب من اجل المريخ) الذين اخرجوا بياناً اعلنوا من خلاله دعم لجنة التسيير ورئيسها جمال الوالي وتبرأوا خلاله من تلك الصفحة التي قالوا انها تعرضت للسرقة.
وكان عصام الحاج سكرتير المريخ السابق ادلى بتصريحات سبقت بيان المجموعة المتهمة بالتواجد معه ضمن الجسم المعارض للجنة التسيير طالب من خلالها الوزير الولائي التمديد للجنة التسيير لانه يرى ان الفترة المحددة لها صغيرة ولا يمكن ان تساعدها على اداء العمل الكبير المنتظر منها، لتكون تلك الخطوتان بمثابة النفي القاطع لبيان الصفحة التي سرقت لسان (شباب من اجل المريخ).
ولاحظ (كوورة سودانية) وجود العديد من الناشطين في الموقع يستخدمون حسابات غير حقيقية يعملون من خلالها لاثارة البلبلة وقيادة الحرب الالكترونية لحرق شخصيات بعينها امام جماهير المريخ.. كما تحصل الموقع على معلومات مؤكدة تشير الى ان بعض القيادات لا علاقة لها بالعمل التنفيذي بنادي المريخ خلال الفترة الحالية تقف خلف التحركات الالكترونية التزمت بتمويل تلك الحملات مادياً وخصصت رواتب شهرية لمجموعات العمل التي تباشر المهمة خلال الوقت الحالي.
 
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك