انتصار كبير.. ولكن.. !!

0
1122

افياء
ايمن كبوش
انتصار كبير.. ولكن.. !!

>حفلت مباراة الهلال وضيفه الاهلي مروي امس بالندية والاثارة على مدار الشوطين.. ولم تحسم الا في دقائقها الاخيرة التي شهدت تحولات كبيرة لن يصدقها الا اولئك الذين تابعوا المواجهة لحظة بلحظة.
>حاول المدير الفني الجديد مورينيو المزعوم احداث بعض التغييرات على التشكيل الازرق.. حيث اعتمد على التنظيم الكلاسيكي 4/4/2 فدفع بجمعة جينارو في حراسة المرمى وحسين الجريف وديبالا واتارا وحسين افول ومحمود امبدة في الدفاع.. نصر الدين الشغيل وشرف الدين شيبوب ومحمد احمد بشير وشيبولا في الوسط بجانب جيوفاني ومحمد موسى في خط الهجوم.
>حتى قبل ربع ساعة من نهاية المباراة لم يكن هناك جديداً في مستوى الهلال الذي كان تائها فترك الملعب بكلياته للضيوف الذين هددوا مرمى جمعة جينارو في اكثر من مناسبة وكانوا هم الاكثر مبادرة والاكثر وقوفاً على الكرة… الا ان خبرة الهلال هي التي انتصرت في النهاية ومنحت الازرق النتيجة الكبيرة بعد اوقات صعبة وقاسية.
>دفاع الهلال لم يختلف عما كان في السابق.. وادى المباراة بذات الاضطراب والشرود الذهني الذي لا يجدي امام الفرق التي تسجل من انصاف الفرص.. حيث ظل حسين الجريف خارج الموضوع تماماً بينما كان واتارا الاميز نوعاً ما بجانب قتالية محمود امبدة وكذلك حسين افول الذي يحتاج للكثير من المشاركات حتى يثبت احقيته في مواجهة السمؤال ويسأل اللاعب من الهدف المحرز في شباك جمعة.. حيث اكتفى بمراقبة اللاعب من بعيد حتى سدد الرأسية واعلن عن معادلة النتيجة.
>اما خط الوسط فهو ذاته خط الوسط السيئ.. يتسلم الشغيل او شيبوب الكرة وما بين (اللف والدوران) يفشلان في التمرير الصحيح.. فيما غاب بشة تماماً واستحق التبديل وكذلك شيبولا.. وللتاكيد على تواضع مردود خط الوسط قيام الاطار الفني باستبدال الثنائي الذي يلعب في صناعة اللعب ومنذ وقت مبكر.. ولولا هذا الاستبدال لما تحركت النتيجة من مكانها حيث كان المتميز محمد دراج هو كلمة السر المفقودة على طول في اداء الهلال في السنوات الاخيرة.
>خط الهجوم الازرق كان عشرة على عشرة بمشاركة جيوفاني والبديل الناجح الصادق شلش حيث سجل الاول ثلاثة اهداف بمعاونة طيبة من عماد الصيني الذي اكد بالامس بأن قرار التخلص منه بالاعارة كان قراراً صائباً.. بينما اضاف شلش الهدف الرابع باصرار وتميز.. اما محمد موسى فمن الافضل له ولنا ان يبحث له عن مهنة اخرى غير كرة القدم.
>اعود للدقائق الاخيرة من زمن المواجهة لاقول بأن قرار الحكم الفاضل ابوشنب كان له تأثير مباشر على النتيجة وما انتهت عليه المباراة.. ولكنه معذور لانه في بلد لا تعرف تقنية الفيديو لذلك احتسابه لضربة الجزاء طبيعي وموضوعي فنحن لم نتأكد من (وهمية) الضربة الا بعد اعادتها اكثر من مرة.
>اخيرا.. حقق الهلال انتصاراً مهماً على خصم كان افضل منه بكل المقاييس.. وعلى لاعبي الهلال ان يعلموا بأن امثال الحكم ابوشنب قليلون في البطولات الافريقية.. اذا لم يكونوا معك فهم في الغالب الاعم ضدك حتى على ارضك.

فيء اخير

>اخي ولاء الدين احمد الحاج المعزل.. انت لم تمارس كرة القدم في حياتك لذلك لا تعرف ماذا يفعل الاحساس بالظلم في الانسان وكيف ان ضربة الجزاء الظالمة هذي يمكن ان تحدث تحولات كبيرة تصل لدرجة الانهيار.
>الاخ الاستاذ مدثر علي البشير.. لم نتحدث عن اربعة اهداف.. ولكن لنا الف حديث في ركلة جزاء لم تكن موجودة الا في ذهن الحكم الفاضل ابوشنب وليس وليد محمد احمد حكمنا الدولي المفخرة.
>يا خبر… تم تسجيل قناة الهلال في المسجل التجاري كـ(اسم عمل) في يناير عام 2018 .. كيف وليه.. ؟
>اضم صوتي لصوت الاستاذ الرشيد بدوي عبيد.. واطالب بمدرب المنتخب السوداني للاشراف على مباريات الهلال في الكونفدرالية.

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

       

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

                      

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

                            

2,456حملو التطبيق      

                           

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

                              

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

                            

17756 حملو التطبيق

                         

على متجر apkpure

 

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

 

على متجر facequizz

 

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

 

على متجر mobogenie

 

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

 

على متجر apk-dl

 

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

 

على متجر apkname

 

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك