انتصر الهلال ولاكن !!!

2
399

عبداللطيف ابومدين

بقلم / عبداللطيف ابومدين :

كما اشرنا بالامس ان فريق الامل ليس بالفريق الذي يستهان به من واقع الكرة الجميله التي يقدمها والاداء الراقي الذي يقدمه امام الفرق الكبيره.

الهلال تأهل الي نصف النهائي بعد مباراه قويه ونديه واضحه مع فهود الشمال ولاكن الاداء في المجمل لم يكن الاداء المنتظر من الفرقه الزرقاء من واقع الاعداد الجيد والمعسكر الخارجي  بتونس وتوفير كل معينات المعسكر من بيئه ممتازه وتدريبات ومباريات اعداديه .

التشكيله التي بداء بها المدرب الكوكي غلب عليها عنصر الشباب في تقديري الضعيف الاسلم البدايه التشكيل الاساسي ومن بعد ذلك تجهيز الشباب بعد ضمان النتيجه .

الكوكي مدرب شاطر ويحسب له عدم الخوف والمجازفه ونظرته علي المدي البعيد في تجهيز البدلاء ودخولهم في فورمة المباريات وخاصه في المشوار الافريقي الطويل الذي يتطلب الجاهزيه الكامله للفريق من اساسي وبديل نتمني التوفيق للهلال في مبارياته القادمه والظهور بشكل اجمل.

– الهلال يواجه الاهلي شندي في نصف النهائي.

 

المشاركة

2 تعليقات

  1. الكلمة لاكن لا تكتب بهذه الطريقة و انما بالشكل لكن الرجاء الانتباه لذلك و يمكن الاستعانه بشخص مختص قبل الارسال حتي تقع في مثل هذا الخطأ مرة احري

  2. الكلمة لاكن لا تكتب بهذه الطريقة و انما بالشكل لكن الرجاء الانتباه لذلك و يمكن الاستعانه بشخص مختص قبل الارسال حتي لا تقع في مثل هذا الخطأ مرة احري

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك