صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

انجز المهمة الهلال عالي الهمة

3

عبداللطيف ابومدين

عبداللطيف ابو مدين

تعجز الكلمات عن الوصف وتقف حائره ومشدوهه من ابداعات سيد البلد وناثر الفرح علي شعب الغلابه انه الهلال قاهر الصعاب وضارب الرقاب الهلال يهل في لوممباشي ويجندل مازمبي في ارضه ويعزف اجمل سمفونيه ويسطر اروع المشاهد ويدهش الجمهور الكنغولي بروائعه ويتعادل معه بدون اهداف وكان اقرب للفوز والانتصار وضياع جمله من الاهداف السهله من المهاجمين.

لعب الهلال بالامس اجمل مباراة في دوري المجموعات بعد مباراة الاهلي المصري في عام 2007 ادي لاعبو الهلال المباراة بحماس عالي وجديه شديده وانضباط تكتيكي ممتاز واهدر رماة الهلال فرص بالجمله كانت كفيله بأقتناص النقاط الثلاث للهلال ولاكنها ضاعت بعامل الشفقه وعدم التركيز خاصه الكره التي انفرد بها اللاعب نزار حامد وهو في مواجهة الحارس كديابا  لكنه تعامل معها برعونه في يدي الحارس مع موجود زميل في وضعيه افضل منه وفرصه اخري لنزار واخري للمهاجم البرازيلي جوليام واخري لكاريكا وابوبكر كيبي نتمني من الكوتش الكوكي الالتفات ومعالجة طريقه اهدار الفرص السهله امام المرمي علي كل حال ماشاء الله وماقدر فعل والقادم احلي انشاء الله.

وفي نفس المجموعه حول فريق سموحه المصري تأخره بهدفين الي فوز علي فريق المغرب التطواني ليتصدر المجموعه الاولي بثلاث نقاط والهلال في المركز الثاني مع مازمبي والمغرب التطواني في المركز الاخير بدون رصيد.

* كل التوفيق للهلال في مقبل المباريات

* ورجعنا تاني لدوري المحلي

* كان حيين بنتلاقي

* هلالنا فوق هلالنا فوق

 
 

 

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد