انحياز رئيس المريخ ونسي لقطب النادي آدم سوداكال يثير غضب الوالي

3
3220

أثار الانحياز الذي بدر من رئيس لجنة التسيير بنادي المريخ أسامة ونسي لقطب النادي آدم عبد الله سوداكال وعدم الاستعانة بجمال الوالي رئيس النادي السابق والداعم الأول للنادي غضب الأخير خاصة بعد أن كان الوالي تعهد بدفع مستحقات لاعب الفريق شرف شيبوب كاملة عقب وصوله الخرطوم صباح أمس الا أن أسامة ونسي فضّل أن يذهب لآدم سوداكال بدلاً عن الوالي لدفع مستحقات اللاعب الأمر الذي جعل شرف شيبوب يفشل في التوصل لاتفاق مع ونسي وسوداكال وبالتالي ذهابه مباشرة لأشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال تمهيداً للانتقال للأزرق في فترة التسجيلات المقبلة في مايو وتفيد المتابعات أن رئيس المريخ السابق جمال الوالي قرر عدم التواصل مع لجنة التسيير أو دعمها مجدداً مالم تؤكد احترامها له وعلى المجهودات التي ظل يقدمها للنادي حتى بعد مغادرته لكرسي الرئاسة مطلع اكتوبر الماضي.

ونسي وسوداكال مع شيبوب

المشاركة

3 تعليقات

  1. هذا الخبر إن صحّ فهذا يعني ان الوالي يعتبر المريخ مزرعته الخاصة ، وسيفعل مايفعله الأرباب ضد كل ادارات الهلال المتعاقبة، جمال وضح أنه لن يترك المريخ يهنأ ، ووضح نيته العودة بس عايز مسيرات التحنيس.

  2. يا ونسي .. انت لا عايز تتدفع و لا عايز تخلي الناس يدفعوا ! الاشتراطات دي ما تنفع في تسجيل اللاعبين .. ما دام سوداكال ما جاهز .. كان تخلي اللاعب يمشي للوالي .. انتو لجنة تسيير فقط .. ما تضييعوا النادي .

  3. فاليذهب ونسي نحن ما محتاجين كلام وونسه وفلاشات واعلام محتاجين رئيس يدفع ويسعى لمصلحة المريخ مثل الرئيس جمالي الوالي ارجو من جماهير المريخ ان تتحرك حتى يذهب ونسي ومن معه معدا الرجل القامة مدني الحارث المريخي الاصيل الباقي غير مأسوف عليهم فاليذهبوا اليوم قبل بكرة لا نحتاج رئيس يظهر في الاعلام يوميا دون عمل او مناسبة المريخ ليس فلاشات ظهور في الاعلام عليك ان تدفع او تتخارج مشمحتاجين لمنظراتية يوجد عندنا الكثير من المنظراتية

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك