صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اندية الممتاز ما بين مطرقة الالغاء وسندان استمرار الموسم 

0
تقرير خاص كورة سودانية
جدل وتباين في وجهات النظر داخل اندية الممتاز حول ما يتعلق عن القرار المرتقب الذي سيصدر من قبل اتحاد الكرة في وقت لاحق بشان الغاء او استمرار الموسم الرياضي كورة سودانية رصدت تباين وجات النظر حيث تري بعض الاندية ان فكرة استمرار الموسم الرياضي تعد صعبة في الوقت الراهن وذلك في ظل الظروف والمعطيات التي تعيش فيها البلاد من جراء افرازات وباء كورونا واضعين في الاعتبار ان انحسار الوباء يحتاج الي فترة زمنية طويلة في سبيل عودة الحياة الي طبيعتها وبالتالي يحكم استئناف النشاط العديد من المقومات والمتطلبات التي تفاقد في الظرف الحالي فضلل عن الامكانيات المادية حيث تمر غالبية الاندية بازمة ماليه ..
       وبالمقابل تجد الاندية الاخري ان من الضرورة عودة النشاط عقب عودة الاحوال لطبيعتها ومواصلة وتمديد الموسم الرياضي الي حين اكمال المنافسات حتي ولو اضطر اتحاد الكرة في الدخول في توقيت الموسم الجديد ..معتبرين ان عودة النشاط واكمال الموسم سيبعد ويخرج اتحاد الكرة عن مشاكل وازمات متراكمة ستنعكس بشكل سالب علي المواسم القادمه ودعت تلك الاندية اتحاد الكرة باتخاذ قرار باستمرارية الموسم الرياضي في جميع انحاء البلاد من اجل الاستقرار والابتعاد عن الازمات.
بالنظر الى الدول التى اعلنت استئناف مسابقاتها الرياضية تجد ان اغلبها دول ذات بنية تحتيةقوية وتملك مقومات اقامة المباريات الصامته ولها محاذير تطبق بدقه وتلاحظ اختفاء اى خروقات لهذه المحاذير..
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد