صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

انطلاق كورس التحيكم لاضافة حكام جدد بالفولة

53

انطلاق كورس التحيكم لاضافة حكام جدد بالفولة

الفولة : موسى ادم عبدالكريم

انطلق صباح الخميس كورس الحكام الجدد بالفولة الذي تقيمه لجنة الحكام المركزية تحت إشراف الاتحاد الانتقالي لكرة القدم الفولة والذي يقدمه خبير التحيكم خالد الزبير
في الجلسة الافتاحية التي اقيمت بقاعة وزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية قال ممثل لجنة الحكام المحلية البشيري محمد حميدان ان الكورس اتى بعد مجهودات مقدرة من لجنة الحكام المحلية والاتحاد الانتقالي لكرة القدم الفولة ولجنة الحكام المركزية.
الخبير خالد الزبير في كلمته في الجلسه الاجرائية شاكر الاتحاد الانتقالي لكرة القدم الفولة ولجنة الحكام المحلية والحكام بالفولة لهذه السانحة التي اتاحت له التفاكر بينه والحكام بالفولة حاسا المدربين وألاداريين بالفولة لحضور هذا الكورس حتى تعم الفائدة للجميع.
حميدان سومي حماد رئيس الاتحاد بالانابة شاكر للخبير الحضور الى مدينة الفولة وتحمل الصعاب من اجل تقديم هذا الكورس المهم للحكام حاسا المدربين والحكام بالفولة للاستفادة القصوى من علم وخبرات خبير التحيكم خالد الزبير.
برنامج الكورس بدأ بالتمارين العملية والمحاضرات في القاعة وعملي في الميدان.
يستمر الكورس الى يوم السبت 8/10/2022 بميدان الحرية وقاعة وزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد