انظروا لمجلس المريخ بمنظار (الحياد) !!

0
229

مشاهد رياضية

عبدالله ابو وائل

انظروا لمجلس المريخ بمنظار (الحياد) !!

 

 

 

 

 

[ما خطاه هذا اليراع تحت عنوان (لوبي تدمير المريخ) وجد تفاعلا كبيرا من الصفوة ممّن تجردوا من التبعية لتلك الاقلام الحاقدة علي مجلس الادارة والتي لا تري في القادة الحاليين سوي الخراب والدمار الذي لا يوجد سوي في مخيلة هؤلاء الذين يعملون علي تنفيذ اجندات لا ينصلح من ورائها الكيان!

[وتعرضنا لانتقادات من فئة تناصر (اللوبي) وتنظر للمريخ بمنظار يجرم قادة المجلس الحالي ممّن تحملوا المسئولية في الوقت الذي تهرب فيه من كنا نظنهم يعشقون الكيان ويعملون من اجل خدمته!

[تمنينا لو تجرد هؤلاء من ثوب (العداء الشخصي) لقادة المجلس الحالي الذين نناصرهم من باب حرصهم علي خدمة الكيان وشرعيتهم التي اكتسبوها من صناديق الاقتراع لاخر جمعية عمومية!

[لا مصلحة شخصية لنا جراء دفاعنا عن قادة المجلس الحالي الذين يستحقون ان نشد علي ايديهم وهم يتحملون المسئولية التي تهرب عن حملها كثيرون!

[نطالب منتقدينا بالنظر الي مجلس المريخ بمنظار (الحياد) بعيدا عن التأثر بحملات (الدفتردار) الانتقامية التي يقودها الاعلام المعارض دون الالتزام باللعب النظيف ومراعاة (ميثاق الشرف) الصحفي الذي يحتم ليهم عدم محاولة اتباع سياسة (حرق) قادة المجلس لمجرد انهم لا يتفقون معهم في طريقة ادارة النادي او لرفضهم لجلوسهم علي كراسي  مجلس الادارة!

[المريخ الذي يديره قادة المجلس الحالي لا يمكن ان نتخلي عنه لمجرد اختلافنا مع من يديرونه وبالتالي يجب عدم الاضرار به بنشر الاخبار غير الحقيقية وتخويف الجمهور من مصير مجهول ولفت انظار قادة ندنا التقليدي لقيادة مفاوضات مع النجوم مطلقي السراح وتحريض الجمهور علي رفض المجلس الحالي والتحرك ضد قادته!!

[الكيان يا سادة (عشق) يجب الدفاع عنه ودعمه تحت كافة الظروف والعمل علي حماية لاعبيه بدلا من تحريض الاندية لخطفهم والتعاقد معهم.

[ليس من العيب ان تكون يد قادة المجلس الحالي (مغلولة) ولا يضير من يديرون المريخ فقرهم ولكن العيب ان يعمل البعض ضد ناديه نكاية في زيد او عبيد من قادة المجلس الحالي!

[والعيب ان يتم نشر الاخبار الكاذبة لادانة قادة المجلس الحالي لمجرد رفضهم النادي بلا ادارة ارضاء لمن لا يريدون خيرا للكيان!

[ارجوكم انظروا لمجلس المريخ بمنظار (الحياد)!!

مشهد أول

[من يرفضون الجزائري “ايت” يروجون لعودة “ابراهومة” لتدريب الفريق رغم اقتناعهم باستحالة استجابة المجلس لتلك الدعوة نتيجة ما قام به المدير الفني السابق!!

[اتركوا المريخ ينعم بالاستقرار ودعوا “ابراهومة” يبحث عن (لقمة عيشه) بعيدا عن الاحمر!

مشهد اخير

[ندعم خطوة تكليف “ابوعنجة” بتدريب الفريق لكن ذلك لا يمنعنا من مناشدة المجلس بمراجعة قرار ابعاد الجزائري “ايت” الذي كان يعمل وفق استراتيجية من شأنها ان تظهر نتائجها قريبا لو تم الصبر عليه.

[مراجعة القرار ليس عيب يا قادة المريخ!

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا