صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

انعقاد اجتماع اللجنة المنظمة لمباراة الامل وكيكوسي 

122

كورة سودانية 

انعقد يوم الاربعاء 25 نوفمبر 2020 اجتماع اللجنة المنظمة لمباراة الامل عطبرة وكيكوسي فالنتيا الزنزباري في جولة الذهاب من الدور التمهيدي لكاس الاتحاد الافريقي 2020-2021، المقامة في استاد الهلال يوم الجمعة 27 نوفمبر 2020.
وتراس الاجتماع رئيس اللجنة الاستاذ حسين ابوقبة عضو مجلس ادارة الاتحاد وعضو اللجنة المنظمة للمسابقات، بحضور المسؤول الامني للاتحاد هشام محمد احمد، ونائب رئيس نادي الامل عطبرة عبدالله مختار، والامين العام للنادي محمد تاج السر، وعضو مجلس ادارة النادي ابراهيم خضر، اضافة الى نائب الامين العام لنادي الهلال الاستاذ اسماعيل عثمان، والدكتور زهير مكي مندوب كاف الطبي للمباراة، وممثل من شرطة العمليات.
وتم التأمين خلال الاجتماع على اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة حسب توجيه بروتوكول الاتحاد الافريقي لاقامة المباريات في ظل جائحة كورونا، وإطمئن الاجتماع على وصول بعثة الفريق الزنزباري ومقر اقامته وملعب التدريبات خلال يومي الاربعاء والخميس، وشدد الاجتماع على عدم دخول اي شخص الى ملعب المباراة ما لم يكن حاصلا على البطاقة الخاصة بالمباراة في ظل قرار كاف باقامة المباريات بدون حضور جماهيري.
وسينعقد الاجتماع الفني للمباراة بحضور الفريقين والمراقب والحكام يوم الخميس 26 نوفمبر، عند الساعة الواحدة ظهرا بمباني الاتحاد، وسيتم نقل المباراة على قناة الملاعب الرياضية، وتنطلق المباراة في الثالثة عصرا، وتم التأمين على اغلاق ابواب الاستاد قبل ربع ساعة على بداية المباراة، على الا تفتح الا بعد نهاية المباراة.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد