صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

انفصال دانيل براين وكين

29

دانيل وكين

تأكيداً لما كنا قد ذكرناه الأسبوع السابق فقد قام ذا ميز باستضافة كل من دانيال براين وكين وراندي أورتون في برنامجه Miz TV خلال عرض SmackDown يوم 7 يونيو الماضي، وخلال هذا البرنامج الصغير فتح ذا ميز موضوع أن دانيال براين يعتبر خلال الفترة الأخيرة هو الجناح الأضعف في فريقه المكون منه ومن كين وأنه السبب في خسارة بطولة الفرق أمام سيزر ولينجز ورومان رينجز أعضاء فريق ثلاثي الدرع.
وغضب دانيال براين كثيرا وقال أنه ليس ضعيف على الإطلاق وأيده كين في هذا الأمر وقال أن براين يعتبر من بين أفضل وأقوى نجوم WWE الآن وأنه استطاع الأسبوع الماضي أن يقضي على ثلاثي الدرع بمفرده وأنه لا يشك في أن دانيال براين قوي للغاية داخل الحلبة.
ولكن الغريب أن دانيال براين بدأ يغضب كثيرا ويقول أن كين كان يعتبره ضعيف وزاد التوتر بينهما في ظل مشاهدة أورتون للأمر حتى أعلى كين أنه سئم من تصرفات دانيال براين وأنه سينفصل عنه.
وبالفعل ترك كين الحلبة وبعد ذلك خرج تيدي لونج إلى الحلبة وأعلن أن دانيال براين سوف يواجه الليلة سيز رولينجز ورومان رينجز وأن زميله في الفريق سيكون راندي أورتون وليس كين.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد