صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اوتارا والبلدوزر يشاركان أمام المريخ بعد إلحاقهما بالكشف الأفريقي

19

نجح موفد إدارة نادي الهلال للقاهرة العقيد حسن محمد صالح مدير العلاقات العامة بالنادي في مهمته بإكمال إجراءات إلحاق الثنائي الجديد الإيفواري اوتارا ديبالا ومحمد موسى بالكشف الأفريقي وبالتالي أصبحت مشاركتهما في مباراة المريخ غداً الجمعة ضمن الجولة الأولى لمرحلة المجموعات قانونية وتبقى مشاركتهما في المباراة فقط بيد الجهاز الفني بعد أن نجح مجلس الهلال في مهمته بنجاح بإلحاق الثنائي للكشف الأفريقي قبل مواجهة القمة إلى جانب لاعب الوسط شرف شيبوب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. salah يقول

    كويس معاكم يامرخرخين، أها جاتكم شكوي تلهوا بيها جمهوركم بعد الكبعة واللبعة إن شاء الله، وممكن تقولوا العاجي سجل بعد صلاة المغرب بتوقيت مصر والمغرب في السودان وقته فات !!
    وافقعة المرارة والطوحال، وتتوالي الضربات الموجعة علي أهل الضلال ، أيامك هردبيس يا أبو المستعار…….كردنة مستمر رئيس للهلال، اللاعبين اعتمدوهم أفريقياً………..!!
    لكمة أخيرة: مستنين عمود دقت ساعة الحسم هههههههههه

  2. رضوان يقول

    إذا شارك اللاعبان اليوم سيكون في مصلحة المريخ معقولة من عير تمارين ونتسيق مع الجهاز الفي يلعبو طوالي إذا لعبو مباراة اليوم سيكون ذلك خصماً على المستوى الفني للهلال فاللاعب يحتاج إلى أسابيع أو شهور حتى ينسجم مع المجموعة وإن دل على شيء إنما يدل على عدم ثقة الهلالاب في لاعبي فريقهم الحاليين وسينعكس ذلك سلبا في المباراة إد سينعدم التفاهم بينهم وسيصب ذلك في مصلحة المريخ بكل تأكيد..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد