صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اوكراه ابرز المبعدين من رحلة المريخ للجزائر

19

اوكرااختار الفرنسي غارزيتو المدير الفني للمريخ قائمة مكونة من 20 لاعباً لمرافقة الفريق للجزائر تأهباً لمواجهة مولودية العلمة يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعتين بدوري الابطال وتفيد المتابعات أن الفرنسي غارزيتو فجر مفاجأة من العيار الثقيل بابعاده للغاني اوغستين اوكراه من قائمة الفريق للجزائر من ابداء أي أسباب في الوقت الذي أشارت فيه الصحف الى أن هناك خلافات نشبت بين المدرب واللاعب الغاني عقب مباراة المريخ والأمل بعطبرة كانت وراء قرار المدرب بابعاد اللاعب عن رحلة الجزائر.

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. ibrahim يقول

    خلاص معناتها بكرة حانشوف فيلم من الجقلبة والسكليبة من إعلام التخدير ، ولو الشغلانة خستكت وجابوها ضقلها يكركب معناتها حايروح فيها المسكين غرزتة !!!

  2. عزو يقول

    يا اخي كرهتنا زاتو ..دا احسن لاعب في المريخ حاليا ..وهو ضابط ايقاع اللعب الهجومي وصانع الفرص وكل الفاولات في 18 …غارزيتو شاطر بس جنو مشاكل مع اللعيبة …ماممكن الادارة تخلي الخواجة دا على كيفو للدرجة دي …المريخ حيتعب في الجزائر بدون اوكرا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد