صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اوكراه يتذمر من جديد لجلوسه على مقاعد البدلاء أمام الأمل

16

برغم نجاحه في احراز هدفين لفريقه في أول مباراة له في الموسم الجديد مع المريخ في شباك مريخ كوستي الا ان الغاني اوكراه ظل بعد ذلك بعيداً عن المشاركة مع الفريق في التشكيل الأساسي حيث تفيد المتابعات ان اللاعب دخل في مشادات مع مدربه البلجيكي لوك ايمال الأمر الذي ادى لابتعاده عن الظهور مع الفريق في المباريات الأخيرة الأمر الذي تكرر مجدداً في مباراة الأمل برغم ان اللاعب كان يجري عمليات الاحماء منذ انطلاقة الشوط الثاني تأهباً للمشاركة الا أن المدير الفني دفع بالثلاثي مجدي عبد اللطيف وصابر عطرون وعبده جابر وأبعد اوكراه من خياراته في المباراة.

مريخ وامل 12

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. khalid يقول

    احسن عشان يتأدب بعد هذا يا اوكراه لو صرت تتدلع وتتكبر على مدربك وفريقك فان الجمهور
    لن يحترمك البتة عليك ان تعرف يا اوكراه لا يوجد لاعب اكبر من فريقه ومدربه عليك ان تكون
    محترف حقيقي وتحترم نفسك وموهبتك ولا تتعالى على الفريق والمدرب والا فارحل غير
    مأسوف عليك

  2. نور الدائم شلعي يقول

    نطالب دائرة الكرة الجلوس مع اللاعب و ابلاغه بالتصرفات التي تحدث منه فان احترام المدرب و الزملاء اللاعبين امر مهم فاي لاعب لا يحترم الاخرين مهما تكون موهبته لن يلعب اذا دخل في عداء مع الدرب و اللاعبين .

  3. salah يقول

    ياخوانا ماتزعلوا الهداف العالمي ! الزول ده عشان ماتفتروا عليهو ساي، مشكلته كاش والكاش بيقلل النقاش. أدوا الراجل حقه حرام عليكم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد