صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اوكراه يعد بظهور مميز مع المريخ في القسم الثاني من الدوري

19

برغم البداية القوية التي ظهر عليها الغاني اوغستين اوكراه مع المريخ في الموسم الحالي وإحرازه لهدفين في شباك مريخ كوستي في افتتاح الدوري الممتاز أحدهما خطف به الأضواء وتحدثت عن وكالات الأنباء العالمية ووصفته من أجمل الأهداف التي تم إحرازها مؤخراً في الدوريات المختلفة الا أن اوغستين أوكراه اختفى بعد ذلك ولم يقدم مستويات مميزة ولم يساعد الأحمر في بلوغ دور المجموعات من دوري الأبطال عقب وداع الأحمر على يد وفاق سطيف وكذلك وداعه البطولة الكونفدرالية على يد الكوكب المراكشي فيما فشل اوكراه على الصعيد المحلي في قيادة الأحمر لصدارة المسابقة التي ابتعد عنها الأحمر بفارق عشر نقاط عن المتصدر الهلال الا أن اللاعب الغاني وعقب إسهامه في صعود المريخ لدور الثمانية من مسابقة كأس السودان وتسجيله لهدفين في شباك الزهرة تمبول عبّر في تغريدة على صفحته عبر الفيسبوك عبر عن سعادته بالعودة للتسجيل مجدداً مع الأحمر واعداً بظهور مختلف ومميز معه في القسم الثاني من الدوري وحتى يسهم مع زملائه في قيادة الأحمر للعود للصدارة من جديد ومن ثم المنافسة على لقب النسخة الحالية من مسابقة الدوري الممتاز.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    أوعد ساي ياكابتن وخدرهم شوية، هو ناس المرخرخ المساكين عندهم شنو غير إنتظار الوعود؟
    وبعدين القوون (بيضة الديك) المرشح لي جائزة بوشكاش أخباره شنو يا أستاذ المرشدي، وفي ترتيب الترشيحات أسي نمرة كم؟
    حليل زمن جائزة أفضل رئيس عربي….وأسي بوشكاش ده لو كان عربي، صدي الملاعب كان أداكم الجائزة وفرحتوا ليكم يومين تلاتة في موسم الخبت (علي قول سكرتير التقشف عصام الحاج) الهلالي ده !!!
    ههههههههههههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد