صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اول الغيث قضية (24) القرشي!!

712

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

اول الغيث قضية (24) القرشي!!

فشلت كافة محاولات التخويف والإرهاب من قادة التدمير  لأثناء السلطان حسن برقو من إكمال مشوار التقاضي لدي كاس ضد الاتحاد السوداني لكرة القدم ولم تفلح العقوبات في تركيع السلطان وإيقاف زحفه صوب المحكمة الرياضية ولم يمنع رفض الاتحاد سداد نصيبه من رسوم المحاكم في تكاسل الدكتور عن المضي بقضايا تنظيمه الي حيث يريد.
قضايا بمستندات مكتملة ذهب بها السلطان برقو الي المحكمة الرياضية (كاس) بلوزان حينما تعرض لظلم ذوي القربي عقب تنازله لمنافسه اسامة عطا المنان واختياره الانزواء بعيدا في حال سبيله وبدلا من تهنئته علي موقفه الذي لا يصدر الا من الكبار لجأ خصومه لتصفية الحسابات بتوقيع اقسي العقوبات عليه وعلي من ساندوه مجردين الرياضة من معانيها السامية !
ظل السلطان حريصا علي مد يده بيضاء من غير سوء وسعي لأبطال العقوبات من خلال لجان الاتحاد وهو يعلم عدم انصافها له لكنه صبر علي الاذي متبعا كافة مراحل التقاضي الداخلية ومن ثم ذهب بقضاياه الي محكمة كاس باحثا عن العدالة  لدي الاغراب بعد ان فقدها عند ذوي القربي.
سعي قادة التدمير لاخافته فكانت تلك العقوبات القاسية التي كانت مثار سخرية وتندر من الوسط الرياضي الذي يعرف مكانة السلطان لتكون تلك العقوبات بمثابة (الزاد) لبرقو ليكمل مشوار التقاضي.
بالامس تسلمت النهضة خطابا من كاس يفيد بتشكيل هيئة محكمين من قاضي واحد لقضية اتحاد (24) القرشي وانتظار موعد تحديد سماع الجلسة قبل اصدار قرارها النهائي  لتكون تلك القضية اول الغيث لنظر بقية القضايا التي ينتظر ان تزلزل عرش اتحاد الفساد.

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. جاغوم يقول

    للاسف كسير تلح لا داعي له

  2. محمد الوسيلة محمد يقول

    للأسف كل الصحفين الفاشلين واصجاب الاجندة مع برقو

  3. Hajar Daldoum يقول

    وكل الكتاب و المعلقين الانتهازيين مع الاتحاد الممرخ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد