صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اول الغيث قطرة

945

افياء
ايمن كبوش
اول الغيث قطرة

# اجرى المركز الاعلامي لنادي الهلال حوارا متميزا مع المعد البدني لفريق الكرة الاول، المغربي (عزيز الكحلاوي) الذي تحدث بثقة كبيرة عن المرحلة.. وقدم خطوط عريضة عن مستقبل الفرقة الهلالية.. وقال على سبيل التلخيص والاختصار: “المهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة، أعلم مدى حب وشغف جمهور الهلال بكرة القدم، علينا أن نتكاتف سويًا من أجل مشروع الهلال”
# نستصحب هذا الملخص المهم قبل الدخول الى ملعب الجوهرة الزرقاء لمتابعة لقاء الهلال والاشانتي كوتوكو الغاني، لمعايشة اولى جولات الفريق الاعدادية للموسم الجديد، حيث تنطلق صافرة المباراة في السابعة مساء.. ونتوقع ان تتحول المواجهة الى احتفالية زرقاء تقوم الجماهير من خلالها بتحية اللاعبين الجدد ومدربهم وطاقمه المعاون.. وذلك لرفع معنوياتهم وهم في مرحلة البداية التي تتطلب الوقوف من الجميع خاصة الجماهير المتعطشة لرؤية فريق قوي يهز الارض تحت اقدام اعتى الخصوم في افريقيا، ولكن هذا لن يتوفر لنا ما لم نتابع كل خطوات ومراحل اعداد الفريق بواقعية وموضوعية تبعدنا عن استعجال النتائج والحديث عن تحقيق البطولات.. خصوصا وان ما يبذله الفريق الحالي في فترة الاعداد سيكون هو المخزون الاستراتيجي الذي سيعين الهلال في المواجهات الرسمية القوية.
# وضع الاطار الفني بقيادة الكونغولي (فلورانت ابينجي) خطة عاجلة لتجهيز الفريق لمواجهة الدور التمهيدي الاولى امام سان جورج وهي مواجهة ليست سهلة ولابد من الحذر من مغامرات الاحباش الذين يعرفون حجم الهلال جيدا وسيعملوا له الف حساب.
# اعود لمباراة اليوم.. واقول انني اتوقع حضورا جماهيريا كبير لرؤية الاجانب الجدد على الطبيعة.. لذلك يجب ان يدخلها لاعبو الهلال على اساس انها مباراة تنافسية تمثل خير مستهل للموسم الجديد الذي سيمر بالعديد من المطبات التي تحتاج لافضل زاد وجودة استعداد.

رسالة..

# الأخ ايمن.. حديثك واضح وقد حملت المسئولية للاخ د. عبدالله العاقب وان كانت مسئولية النظام الأساسي مسئولية جماعية لكل أطياف الهلال ووللجنة التسيير.. السؤال المهم من الذي أجاز لائحة لجنة الاستئنافات وهل عرضت في مجلس الإدارة ومتى؟ وهل لجنة الاستئنافات لجنة تنظر في سلامة القرارات والتزام القانون ام هي محكمة فصل؟ يعني كنت أرى من الناحية التطبيقية ان تقوم اللجنة بدفع الاعتراض من الشاكي او الشاكين لمجلس الإدارة للرد عليه كتابة ثم تبدأ عملها بان تتأكد هل النظام الأساسي يمنح المجلس حق تحديد الاشتراكات؟ اذا الإجابة بنعم
هل تم اتخاذ القرار بحضور الأعضاء في اجتماع قانوني وماهي حيثيات اتخاذ القرار ؟ اذا كانت الإجابة بنعم والاجتماع قانوني تطلب اللجنة الاطلاع على محضر الاجتماع والحيثبات المعتمدة.. وهنا يمكن ان يكون القرار للجنة بعد الاطلاع على اشتراكات الاندية المماثلة داخليا واقليميا والاطلاع على موازنة النادي المالية والالتزامات ثم تقوم بعد ذلك باتخاذ القرار الاتي:
١.التأمين على حق المجلس في اتخاذ القرار.
٢.مطالبة مجلس الادارة توضيح الاشتراك المحدد حسب فئات العضوية المحددة في النظام الأساسي وتدرجه مع مراعاة جماهيرية النادي والاوضاع الاقتصادية في البلاد.
٣. على الطاعن اللجؤ الي الجمعية العمومية صاحبة السلطة العليا في إلغاء قرارات مجلس الادارة
# اخيرا اعتقد انه يمكن للمجلس مخاطبة لجنة الاستئنافات لمراجعة قرارها باعتبار المجلس لم يخرق النظام الأساسي.
بروفيسور محمود السر

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. احمد العوض يقول

    دا قايل نفسو ( ابن البان ) ولا مزمل ابو القاسم
    قلت شنو ؟؟ حلوات ؟؟ما فضل ليك الا تقول ( بايظيين )
    اها من ( العواليق ) الانت وصفتهم ( ما نحن )
    العولاق الوحيد اليكون فى تشكيلة ( المختلط ) الغربال الذى اصبح التعبان ابو سفه … جاتكم البلاوى
    وين صناح و هجاص ؟؟؟ خلاقات كورة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد