صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ايمن علي سعيد يرد على رئيس جزيرة الفيل ببيان ناري

206

رد السيد ايمن علي سعيد المدير التنفيذي لنادي جزيرة الفيل مدني ببيان ناري على رئيس النادي الذي كان قد اصدر قراراً بحل المكتب التنفيذي وتجميد عضوية معاوية احمد سرالختم وبكري محمود خضر ، وجاء في بيان مدير المكتب التنفيذي..

في مخالفة صريحة لكل الاعراف الرياضية ولاول مرة في التاريخ الرياضي يقوم رئيس نادي بصدار خطاب بهذا الاسلوب الضعيف والركيك في الكتابة والجهل حتي بالمناصب لذلك يوضح نادي جزيرة الفيل ان النادي ليس لديه امين عام وان النادي ليس له حق تجميد نشاط اي عضو (تجميد نشاط احد الضباط الاربعة ونائب رئيس مجلس الادارة معاوية احمد) الا بموافقة الجمعية العمومية و ليس من حق النادي ايقاف عضو منتخب او حل مدير تنفيذي وحتي بدون ايصال الخطاب للاتحاد المحلي مدني ومحاولة نشر الخطاب في مواقع التواصل والاذاعة ونشره في وسائل الاعلام المختلفة ، لذلك سيعقد النادي مؤتمر صحفي سوف يتم نشره لاحقا نرحو من الجميع عدم التعاون في نشر هذا الخطاب..
واذا كان رئيس النادي مازال حتي الان يصر ان التجميد والحل صحيح يبقي كل المجلس متوقف عن النشاط لحين البت في هذه المشكلة لدي الاتحاد المحلي..
ايمن علي سعيد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد