صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اين المهاجم السوبر ؟

1٬823

بهدوء

علم الدين هاشم
اين المهاجم السوبر ؟
لم يوفق القطاع الرياضي في توفير في مباريات قوية للمريخ في معسكره الحالي بالقاهره بسبب ارتباط جميع الاندية المصرية بمباريات الدوري !
حيث ان وضح ان الاندية التي خاضت تجارب ودية مع المريخ اعتمدت لاعبي البدلاء من الصف الثاني مثل فريق انبي وكذلك الاسماعيلي في حين كانت التجربة الثالثة ضد فريق الرجاء احد اندية القسم الثالث بالدوري المصري !
سيؤدي المريخ اخر تجربة له بعد غد الاثنين ،، حسب ماتم الاعلان ذلك ،، وستكون ضد فريق سيراميكا كليوباترا احد اندية الدوري المصري الا ان النادي المصري سيضطر ايضا للاعتماد علي لاعبيه البدلاء بسبب ارتباطه بمواجهة فريق المصري في الدوري غدا الاحد !
التجارب الاعدادية القوية مع اندية تلعب بالصف الاول لاشك انها تختلف كما ونوعا عن مواجهة اندية تدفع بلاعبي الصف الثاني ،، فالتجارب القوية هي التي تكشف للمدرب قدرات لاعبيه ومدي جاهزيتهم في تطبيق الخطط الفنية ،، ومع ذلك نجد ان المريخ قدم مردودا ضعيفا في التجارب التي خاضها حتي الان لاسباب اشرنا اليها اكثر من مرة ابرزها عدم وجود تشكيلة ثابتة للمريخ حتي الان نتيجة لعمليات التجريب والتبديل التي يطبقها المدرب حاليا من اجل اختيار العناصر التي يمكن ان تكون النواة الاولي للتشكيلة الاساسية !
الملفت للنظر في التجارب الاعدادية التي خاضها المريخ حتي الان هو غياب العناصر الهجومية عن التسجيل باستثناء مباراة فريق الرجاء التي سجل فيها المريخ ثلاثة اهداف كانت من نصيب كمبالي والسماني واحمد ادم !! وهو مايقودنا مباشرة للتساؤل عن من المهاجم الصريح الذي يمكن ان يعتمد عليه المريخ في دوري الابطال ليكون الي جانب الجزولي نوح ؟
ونذكر ان جماهير المريخ كانت في انتظار ان يختم المريخ تسجيلاته بمهاجم سوبر بعدما استغني عن المهاجم النيجيري موسيس ،، ولكن كانت المفاجأة ان اختتم المريخ تسجيلاته بالتعاقد مع المحترف الغاني فاتاو سليمانا الظهير الايسر علما بان المحترف البرازيلي باولو سيرجيو يلعب في مركز صانع الالعاب !

 

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. صلاح يقول

    المهاجم السوبر ذاب في الأربعة مواسير البرازيلية الغليدة، يعني بالعربي كدة دمه تفرق بين المواسير دي !!
    أرجي الحلو يا عمك، وبكرة يعشموكم بالنجوم السوبر إستار في التسجيلات القادمة، والساقية لسه مدورة، والسمسار دااااك شغال يلهط ساي ويطبل 😆😆😆

  2. صلاح الشريف يقول

    الأستاذ علم الدين هاشم، إذا ما واجه المريخ أندية إنبي، الإسماعيلي والوداد بلاعبي الفريق للأندية الثلاثة، كانت النتيجة ستكون كارثة بعدد أهداف ربما يقترب أو يزيد على عشرة أهداف وربما دستة. وربنا يستر من نتائج النادي في مبارياته الست في مجموعات دوري أبطال إفريقيا!!

  3. abbas يقول

    ههههه هو في مهاجم سوبر بلعب في الوصيف ويلعب مع منو في الوصيف ومنو البقدر يجيبو خليك واقعي يا وصفه انت كبيرك تلحق عقاب اولاد فواد نقه السوبر يلعب مع معليش وبيبو هههه ونمر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد