صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

باريس سان جيرمان يحدد سعر ماتويدي

12

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن تحديد إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، برئاسة القطري ناصر الخليفي، قيمة لاعب خط وسط الفريق الفرنسي بليز ماتويدي، من أجل التفريط فيه.
وأبدى فريق يوفنتوس الإيطالي، رغبته الشديدة في التعاقد مع ماتويدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم خط وسط السيدة العجوز، وتعويض رحيل مواطنه بول بوجبا لصفوف مانشستر يونايتد ووفقًا لصحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، فإن يوفنتوس استفسر من إدارة نادي العاصمة عن سعر اللاعب، وتم إبلاغ النادي الإيطالي أن قيمته 40 مليون يورو وتعقدت الأمور بالنسبة للسيدة العجوز، حيث كانت تسعى لإنهاء الصفقة بـ28 مليون يورو، ولن يسمح الجانب الفرنسي بتقليل القيمة، نظرًا للعلاقة المتوترة بين إدارتي الناديين منذ فترة وأبدى ماتويدي منذ أيام ترحيبه بالانتقال لصفوف يوفنتوس، وبالأخص بعدما تقلصت فرص مشاركته خلال الموسم الجديد تحت قيادة المدير الفني الجديد أوناي أيمري، ولكنه ترك الأمور بيد وكيله مينو رايولا، لكي يحسم الصفقة بين الناديين بشكل ودي.

هدف ماتويدي يقود باريس سان جيرمان للانتصار الثالث على التوالي

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد