صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بازل السويسري يؤكد علو كعبه على لودوجوريتس ويعبر الي دوري الأبطال

0

بازل السويسري

تأهل فريق بازل السويسري إلى دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم، إثر تغلبه على ضيفه لودوغوريتس البلغاري بهدفين نظيفين في مباراة الإياب التي جمعتهما يوم الثلاثاء 27 أغسطس/ آب. وأحرز هدفي بازل كل من فابيان فراي وفيليب ديغين في الدقيقتين الـ (11 و 79) على التوالي من زمن اللقاء. وكان المصري محمد صلاح قاد بازل إلى الفوز على الفريق البلغاري (4-2) في مباراة الذهاب ايضاً بتسجيله الهدفين الأول والثاني له في الدقيقتين الـ (12 و 59)، بينما تكفل زميلاه الفرنسي جوفاني سيو وفابيان شير بتسجيل الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين الـ (64 و 84 من ضربة جزاء)على التوالي.

وعلى ملعب “فرانتس هور شتاديون”، كاد أن يحقق دينامو زغرب الكرواتي المفاجأة وأن يقلب الطاولة على مضيفه اوستريا فيينا النمساوي بعد أن تقدم عليه 3-1 حتى الدقيقة 82 قبل ان يسجل صاحب الأرض هدف تقليص الفارق إلى 2-3 وكان ذلك كافيا للتأهل إلى دور المجموعات بعد أن فاز ذهابا خارج قواعده 2-صفر.

وعاد ستيوا بوخارست الروماني من ملعب مضيفه ليجيا وارسو البولندي ببطاقة دور المجموعات بالتعادل معه 2-2.

وتقام قرعة دور المجموعات الذي تأهل اليه مباشرة 22 فريقا ستنضم اليه الفرق العشرة الفائزة في الدور الفاصل، الجمعة المقبل في موناكو.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد