باسكال وسادومبا خارج قائمتي العملاقين في القمة

2
191

وضح بما لا يدع مجالاً للشك أن فريقي القمة في طريقهما لإبعاد الثنائي باسكال واوا نجم المريخ والطاهر الحاج لاعب الهلال من لقاء اليوم في قمة صندوق دعم الطلاب بعد أن تأخر الاتحاد في حسم الشكاوى المقدمة في حقهما من ناديي حي الوادي نيالا وهلال كادوقلي، فبالنسبة للطاهر الحاج فقد تخوف الهلال من مشاركته في المباريات الأخيرة بسبب الشكوى المقدمة ضده من حي الوادي نيالا ويحتاج من الاتحاد لتصحيح مساره حتى يشارك بصورة طبيعية مع الفريق في المرحلة المقبلة، أما الإيفواري باسكال واوا فكل الدلائل تؤكد أنه أصبح خارج كشوفات المريخ بعد أن سُحبت من الجنسية السودانية كما جاء في بعض الصحف مؤخراً الا أن الاتحاد العام لم يحسم هذه القضية حتى الآن الأمر الذي جعل المريخ يتخوف من امكانية مشاركة اللاعب في المباريات الرسمية مالم يبت الاتحاد بصورة رسمية في أمره.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

المشاركة

2 تعليقات

  1. باسكال مشارك حتى لو اخر خمس دقائق … وما لينا دعوة بالطاهر الحاج

  2. * لماذا الربط بين شكوى حى الوادى الواضحه ضد الهلال التى تحكمها “قواعد و قوانين اللجنه المنظمه للمنافسه”، فى حين ان موضوع باسكال يتعلق ب”دستور و قوانين الدوله”، و لا علاقة له ب “إتحاد الكره”، و يقع خارج إختصاصه تماما!..علما بأن إتحاد الكره نفسه هو من صادق على تسجيل باسكال فى كشف المريخ!
    * لماذا انتم دائما هكذا يا بتوع صحيفة كوره و صحفىي الضلال!..و أشهد الله الذى لا إله غيره أنكم تفتقرون للمهنيه الصحفية و الشفافيه و أمانة الكلمه!
    لعنة الله على الدليسين و المخادعين!!

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك