صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بالصور 200 ألف ريال سعودي مكافأة للراعي الأمين .. الطيب يوسف يكشف ماذا سيفعل بالمبلغ

28

الراعي

استقبل وفد كبير من أعضاء الجالية السودانية أمام سفارة بلادهم في حي السفارات بالرياض، ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 18/ 04/ 1435هـ، الطيب يوسف الزين أحمد “الراعي” السوداني الذي نُشر له مقطع فيديو على “يوتيوب” وتم تداوله بشكل واسع مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر فيه مدى حرصه على الأمانة بعد أن عرض عليه مجموعة من الأشخاص مبلغ مالي كبير مقابل بيعه أحد الأغنام التي يملكها كفيله، إلا أنه رفض ذلك مخافة الله.

وقال السفير السوداني لدى المملكة؛ عبدالحافظ إبراهيم محمد لـ”تواصل”: “إن ما فعله الراعي ليس بمستغرب على أخلاق أي مسلم، وأن هذا الفعل نفخر به من الراعي وهذا ما يجسده في الشعب السوداني، وعلى الرغم من حاجته لكن إيمانه وخوفه من الله كان رادعاً بأن لا يخون الأمانة، وهذا ما يجب أن يتمسك به أي مسلم وأن كل شخص سيسأل عن ماله من أين اكتسبه وعن عمره في ما أفناه”.

وأعلن أنه سيتم تكريم الراعي بمبلغ 200 ألف ريال من الجالية السودانية تقديراً لهذا الموقف النبيل خلال الأيام القادمة بحضور وزير الاستثمار السوداني.

ووصف “الراعي” شعوره بأنه “مبسوط 24 قيراط” وسعيد جداً بتكريمه، وعندما سُئل عما سيفعله بالمكافأة رد سريعا: “سأحجج والداي وأسرتي وسأبني منزلا للعائلة”.

حضر اللقاء مصور المقطع الشهير الشيخ عادل عبدالعزيز المحلاوي، إمام وخطيب جامع الصائغ بمحافظة أملج، الذي قدم من هناك برفقة الطيب يوسف بالإضافة لعدد كبير من الجالية السودانية.

 

المصدر : صحيفة تواصل

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد