صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بالفيديو : البرتغال تهزم غانا بثنائية ويغادران المونديال

18

حسرة رونالدو

حقق المنتخب البرتغالي الفوز على نظيره الغاني بهدفين لهدف واحد غير أن نتيجة المباراة سمحت للمنتخب الأميركي بنيل بطاقة التأهل لدور الـ 16 في مونديال البرازيل.

وسجل جون بوي في الدقيقة 31 خطأ في مرمى فريقه، وكريستيانو رونالدو في الدقيقة 80 هدف البرتغال الثاني، أما الهدف اليتيم لغانا فسجله اسامواه جيان في الدقيقة 57.

ودخل كريستيانو رونالدو ورفاقه إلى مباراتهم مع غانا وهم يدركون أن تأهل أي من المنتخبين ليس في أيديهما، لكن الجميع حاول القيام بما هو مطلوب منه على أمل تصب نتيجة المباراة الثانية في مصلحتهما، أي فوز ألمانيا على الولايات المتحدة لأن ذلك سيعزز فرص الفائز منهما بشكل أكبر بسبب فارق الأهداف.

وسعى الغانيون لتكرار إنجاز مونديال 2010 عندما وصلوا إلى الدور ربع النهائي وكانوا قاب قوسين أو أدنى من أن يصبحوا أول منتخب إفريقي يصل إلى نصف النهائي لكن قائدهم أسامواه جيان  الذي أحرز الهدف اليتيم في المباراة أهدر ركلة جزاء في الوقت القاتل من الشوط الإضافي الثاني أمام الأوروغواي التي تمكنت في النهاية من خطف بطاقة دور الأربعة بركلات الترجيح.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد