صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بالفيديو .. الزمالك يتلقى الهزيمة الأولى من طلائع الجيش

23

تعرض فريق الزمالك للهزيمة الأولى له في الموسم الحالي للدوري المصري لكرة الممتاز القدم، على يد مضيفه طلائع الجيش (2-3) في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات المرحلة التاسعة من الدوري.

وتلقى الزمالك ضربة موجعة في بداية الشوط الأول بطرد مدافعه علي جبر في الدقيقة الخامسة واحتسبت على إثرها ضربة جزاء ترجمها محمد أشرف إلى هدف التقدم لأصحاب الأرض. وضاعف زميله اسلام كمال النتيجة بحلول الدقيقة الـ 19. وقلص محمود كهربا الفارق للقلعة البيضاء في الدقيقة الـ 35. لكن المهاجم الإيفواري أوسو كونان وسع الفارق بتسجيله الهدف الثالث للجيش من ضربة جزاء ثانية، قبل أن يتعرض زميله عبد العزيز توفيق للطرد في الدقيقة الـ 69، ويسجل الزملكاوي مصطفى فتحي الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الـ 75 من عمر المباراة التي جرت يوم الأحد 20 ديسمبر.

وتجمد رصيد الزمالك، بعد تلقيه الهزيمة الأولى، عند 13 نقطة من 6 مباريات، ويحتل المركز السادس، أما في المقابل، فقد رفع طلائع الجيش رصيده إلى 9 نقاط من 8 مباريات وتقدم إلى المرتبة العاشرة.

فريق طلائع الجيش المصري

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد