صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بالفيديو .. باسم يوسف يعلن رسمياً وقف برنامج ( البرنامج ) نهائياً

25
 باسم يوسف
أعلن الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف في مؤتمر صحفي عن توقف برنامج “البرنامج” بشكل نهائي، مشيرا إلى أن احتمال عرضه على أي قناة خارج مصر حاليًا غير وارد على الإطلاق.
أكد الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف في مؤتمر صحفي عقده في القاهرة عن توقف برنامجه الشهير والذي يحمل اسم “البرنامج”عن العرض وبشكل نهائي، وأشار يوسف إلى أن فضائية “أم بي سي” حاربت كثيرا من أجل استمرار عرضه، وأضاف حسب ما نقلت عنه  أن فكرة عرضه – البرنامج – على أية قناة أخرى غير واردة، نظرًا للمناخ الإعلامي الذي نعيش فيه حاليا.
وقال يوسف الذي حظي برنامجه بنسبة مشاهدة عالية في مؤتمر صحفي إن محطة “أم بي سي” مصر المملوكة لسعوديين تعرضت لضغط يفوق احتمالها مما جعلها توقف البرنامج.

وكانت محطة تلفزيون سي بي سي المصرية الخاصة أوقفت أيضا عرض البرنامج في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي وسط تكهنات بضغوط سياسية تعرضت لها.
وسخر يوسف في حلقات عديدة من البرنامج من الرئيس السابق محمد مرسي المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين وقت أن كان في الحكم كما سخر من الجماعة.

[vsw id=”e1GeD_ABAQU” source=”youtube” width=”425″ height=”344″ autoplay=”no”]

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد