بالفيديو .. برشلونة يكتسح ليون المكسيكي في نهائي كأس خوان غامبر وسواريز يرتدي شعار البارسا

0
411

برشلونة

 

دك فريق برشلونة شباك ضيفه ليون المكسيكي بخماسية نظيفة في المباراة الودية التي جرت بينهما، الاثنين 18 أغسطس/آب، في نهائي كأس خوان غامبر الذي يقام سنويا تكريما لمؤسس نادي برشلونة.

افتتح الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، مهرجان الأهداف مبكرا في الدقيقة الثالثة من انطلاق صافرة البداية. وأضاف زميله المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا هدفين متتاليين في الدقيقتين الـ (12 و 44). وتابعه الموهبة الشابة منير الحدادي المغربي الأصل، بثنائية أيضاً في الدقيقتين الـ (55 و 78). ومن ثم اختتم اللاعب الشاب ساندرو راميريس السداسية في الدقيقة الـ 88 من زمن اللقاء.

 

[vsw id=”Z4SdnZ0tIvY” source=”youtube” width=”640″ height=”410″ autoplay=”no”]

 

وشهدت الدقيقة الـ 75 نزول الأوروغواياني الدولي لويس سواريز مهاجم برشلونة الجديد، وذلك بعد أن سمحت محكمة التحكيم الرياضي بالمشاركة في تمرينات البرسا والمباريات الودية، بينما أيدت عقوبة الإيقاف لأربعة أشهر و 9 مباريات مع الأوروغواي التي فرضها عليه الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا) بسبب واقعة عضه المدافع الإيطالي جورجيو كيليني خلال مباراة منتخبيهما في مونديال 2014 بالبرازيل.

وانضم سواريز (27 عاما) إلى برشلونة هذا الصيف قادما من ليفربول الإنكليزي مقابل 90 مليون يورو، ولكنه لن يستطيع المشاركة مع الفريق في المباريات الرسمية قبل انتهاء عقوبته في 24 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، أي حتى قبل مباراة القمة (الكلاسيكو) ضد غريمه التقليدي ريال مدريد.

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك