صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بالفيديو : بروسيا دورتموند ينتفض ويحول تأخره أمام ملقة 3-2

44

Borussia Dortmund v Malaga - UEFA Champions League Quarter Final

حقق بروسيا دورتموند الألماني معجزة كروية عندما انتفض في الدقائق الأخيرة ليعوض تأخرة مرتين ويهزم ضيفه الإسباني ملقة 3-2 ويبلغ الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا، في وقت عبر فيه ريال مدريد بصعوبة عقبة غلطة سراي التركي رغم خسارته 2-3 في مباراة الإياب.
وتقدم ملقة الذي تعادل ذهابا على أرضه بدون أهداف الأسبوع الماضي عن طريق خواكين في الدقيقة 25 لكن صاحب الأرض تعادل قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول عن طريق البولندي روبرت ليفاندوفسكي.
وأضاف إليسيو الهدف الثاني في الدقيقة 82 لكن ماركو رويس أحرز هدفا آخر لدورتموند في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع وسجل زميله فيليبي سانتانا هدفا ثالثا بعدها بدقيقتين ليتفوق الفريق الألماني 3-2 في مجموع المباراتين.

[vsw id=”DyrO1sXGYSw” source=”youtube” width=”425″ height=”344″ autoplay=”no”]

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. maillot de foot pas cher يقول

    I cannot thank you enough for the blog article.Really looking forward to read more. Really Cool.

  2. maillot de foot يقول

    That is really attention-grabbing, You are an overly skilled blogger. I have joined your feed and sit up for searching for more of your wonderful post. Additionally, I’ve shared your website in my ocial n

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد