بالفيديو.. تعادل “نووي” بين روسيا وكوريا الجنوبية في مونديال البرازيل

0
235

روسيا وكوريا

انتهت – فجر اليوم – أحداث مباراة كرة القدم بين منتخبي روسيا وكوريا الجنوبية، بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق، التي جرت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة بمونديال البرازيل 2014.

تقدم المنتخب الكوري في الدقيقة 68 عن طريق “لي كيون هو”، وتعادل للدب الروسي “الكسندر كيرجاكوف” في الدقيقة 75.

وسيطر التعادل السلبي علي الشوط الاول الذي جاء مملا خاليا من الهجمات الخطيرة في ظل بداية حذرة للغاية من الفريقين، حتى جاءت الدقيقة العاشرة التي شهدت توغل اللاعب الكوري لي تشونج يونج، داخل الدفاعات الروسية، وينفرد بالمرمى لكنه سدد الكرة بجوار القائم.

وسرعان ما استفاق الدب الروسي ليسيطر على زمام الأمور، حتى جاءت الدقيقة 30 وشهدت تسديدة قوية من اجناشيفيتش يبعدها الحارس الكوري ببراعة، أعقبها انفراد زميله زيركوف بالمرمى، ولكنه سدد الكرة بعيدة عن المرمى.

ومع بداية الشوط الثاني سيطر الدب الروسي على وسط الملعب، وفشل فاسيلي بيرزوتيسكي في الدقيقة 48 في تحويل كرة ركنية برأسه داخل المرمى ويضعها بجوار القائم.

وسرعان ما تدارك الكوريون، الموقف حتى جاءت الدقيقة 68 التي شهدت صاروخ “كيون هو لي” الذي فشل الحارس الروسي اكينفييف في إيقافه، لتتهادى الكرة داخل مرماه.

بعدها بدقائق انتفض الدب الروسي حتى دخل البديل الكسندر كيرزاكوف؛ ليصحح الأوضاع لمنتخب بلاده في الدقيقة 75، من متابعة جيدة للارتباك الدفاعي الكوري داخل منطقة الجزاء؛ ليضع الكرة سهلة داخل المرمى ومعها فرحة التعادل.

بهذه النتيجة يتصدر المنتخب البلجيكي، المجموعة برصيد ثلاث نقاط، يليه روسيا وكوريا الجنوبية بنقطة واحدة، ويقبع المنتخب الجزائري في قاع المجموعة دون رصيد من النقاط.

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك