صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بالفيديو : رباعية برازيلية في الشباك الإيطالية

24

FBL-WC2014-CONFED-ITA-BRA

سجل النجم نيمار هدفه الثالث في 3 مباريات بكأس القارات، من ركلة حرة رائعة، ليساعد البرازيل على تحقيق فوز كبير على إيطاليا 4-2 في ختام مشوار مثالي للبلد المضيف في المجموعة الأولى، السبت.
وتمنح هذه النتيجة البرازيل فرصة لتفادي مواجهة صعبة في الدور نصف النهائي مع بطلة العالم إسبانيا، وهي المرشحة بقوة لصدارة المجموعة الثانية.
وافتتح دانتي، الذي شارك بدلا من ديفيد لويس المصاب، التسجيل للبرازيل في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، لكن إيمانويلي جياكيريني تعادل لإيطاليا بعد 6 دقائق من بداية الشوط الثاني إثر تمريرة رائعة  بالكعب من ماريو بالوتيلي.
وأعاد نيمار التقدم للبرازيليين بعد 4 دقائق، وأضاف فريد الهدف الثالث في الدقيقة 66.
وقلص جورجيو كيليني الفارق بهدف لإيطاليا بعد 5 دقائق، واحتجت البرازيل على احتسابه بحجة أن الحكم أوقف اللعب بالفعل حين دخلت الكرة الشباك، لكن فريد أضاف هدفا آخر لأصحاب الأرض قبل النهاية.
وكان الفريقان ضمنا التأهل للدور قبل النهائي قبل هذه المباراة، لكن البرازيل تصدرت المجموعة برصيد 9 نقاط، وتلتها إيطاليا ولها 6 نقاط.
 شاهد الأهداف من : هنا

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد