صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بالفيديو.. سعودي يطلق زوجته على الهواء مباشرة “فيديو”

86

saudi

طلق مواطن سعودي زوجته على الهواء مباشرة بناء على فتوى من الداعية والمصلح الأسري غازي الشمري، وذلك أثناء قيام المواطن السعودي بإجراء اتصال هاتفي بالداعية خلال برنامج “خفايا زوجية” الذي يذاع على قناة “بانوراما fm”.وفي تصريح لـ”العربية.نت” دافع الداعية عن فتواه، بقوله إن ما عرضه عليه الزوج خلال الحلقة كان كافياً لأن ينصحه بطلاقها، مؤكداً على أنه مقتنع بنصيحته ولا يرى فيها إفساداً للبيوت.وتابع: “أنا لم أخطئ في نصيحتي للرجل لأن ما قامتبه الزوجة من السفر بدون رضاه من جدة للرياض يعد أمراً خطيراً ومدعاة للشك”.
وعن واقعة الطلاق، أوضح: “اتصل بي الزوج في برنامجي وقال لي إنه رجل مقتدر مادياً ولا يريد أن تعمل زوجته وأنه يعاني من المشاكل معها بهذا الخصوص منذ عشر سنوات وصبر عليها ولكن الأمر تطور لأن تطلب السفر وحدها دون رضاه ولهذا خيرها بين أن تجلس في بيتها وترعى بناتها أو أن تعمل وفوجئ بها تخبره برسالة جوال أنها في المطار وستسافر لمتابعة بعض أعمالها الخاصة في مجال الكوافيرات وصالونات التجميل ولهذا نصحته أن يطلقها لأنها لم تطع زوجها وهو أمر مهم جدا في الإسلام.. فحق الزوج كبير في الإسلام ولابد أن تطيعه زوجته ولا تعصيه وتسافر دون إذنه”.

[vsw id=”l9c5q6bRdgk” source=”youtube” width=”425″ height=”344″ autoplay=”no”]

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد