صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بالفيديو .. سقوط الشياطين الحمر في كمين نيوكاسل

21

أهدر مانشستر يونايتد فوزا كان في متناوله أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد في الوقت القتل من المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات المرحلة الـ 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تقدم الشياطين الحمر بهدفين عبر كل من واين روني، وجيسي لينغارد في الدقيقتين الـ ( 4 من ضربة جزاء، و38) على التوالي، وعادل أصحاب الأرض الكفة بواسطة كل من الهولندي جيورجينهو فاينالدوم، والمهاجم الصربي الكسندر ميتروفيتش في الدقيقتين الـ ( 42 من ضربة جزاء، و67) على الترتيب.

 

وعاد روني ووضع الضيوف في المقدمة مرة أخرى في الدقيقة الـ 79، لكن المدافع الويلزي باول دوميت أنقذ نيوكاسل من الهزيمة بهدف سجله في الوقت القاتل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء 12 يناير .

واكتفى مانشستر يونايتد بنقطة يتيمة أضافها إلى رصيده الذي ارتفع إلى 34 نقطة، وتراجع إلى المركز السادس، بينما رفع نيوكاسل يونايتد رصيده إلى 18 نقطة، وبقي في المركز الثامن عشر في جدول ترتتيب البريمير ليغ.

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد