بالفيديو .. لا غالب ولا مغلوب في “الكلاسيكو” المصري بين الزمالك والأهلي

0
312
 الزمالك والأهلي
فشل نادي الزمالك المصري في فك عقدته مع الأهلي وانتهت القمة 109 بينهما بالتعادل 1-1 الخميس.
وضغط الزمالك مبكرا سعيا لإحراز هدف مبكر، ومرت تسديدة أيمن حفني بجوار القائم الأيمن لحارس الأهلي مسعد عوض ،ثم عرضية متقنه من أحمد عيد عبد الملك من الجبهة اليسرى أبعدها المدافع محمد نجيب قبل وصول المهاجم أحمد علي إليها.
وتحرر لاعبو الأهلي هجوميا، وشكلت تحركات وليد سليمان وعبد الله السعيد خطورة على مرمى الزمالك فارتدت تسديدة الاول من العارضة وتدخل المدافع حمادة طلبة وحولها إلى ركنية.
وتقاسم الفريقان السيطرة، وتوالت الهجمات على المرميين، وأمسك مسعد عوض كرة مركزة سددها أيمن حفني ، وبدوره سيطر الحارس احمد الشناوي على تسديدة لاعب الأهلي محمود حسن.

ونجح أيمن حفني في إحراز هدف التقدم للزمالك حينما انطلق في الجبهة اليسرى وارسل كرة عرضية أخطأ حارس الأهلي مسعد عوض في التعامل معها لتسكن شباكه.
ولم يتأخر رد الأهلي عبر وليد سليمان من ركلة حرة مرت من دفاع الزمالك واستقرت في شباك الشناوي،وكثف الأهلي محاولاته الهجومية، وشكل وليد سليمان خطورة على مرمى الزمالك بتسديدة تصدى لها الشناوي ، وأخرى مرت بجوار القائم.
وبدأ الزمالك الشوط الثاني مهاجما، وسدد أيمن حفني كرة مرت بجوار القائم، أتبعها البديل باسم مرسي بأخرى أبعدها مسعد عوض قبل أن ينقذ لاعب وسط الأهلي حسام عاشور مرماه من هدف محقق.
وسيطر الحذر من الجانبين فانحصر اللعب في وسط الملعب، وكثرت التدخلات العنيفة وكان ضحية إحداها وليد سليمان فخرج مصابا.
ورفع الزمالك المتصدر رصيده إلى 41 نقطة مقابل 33 للأهلي الثالث وحامل اللقب،ويعود الفوز الأخير للزمالك على الأهلي إلى 21 مايو 2007.

[vsw id=”XR093kzE8SE” source=”youtube” width=”600″ height=”344″ autoplay=”no”]

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك