بالكاردينال حنطور الرياضة.. حجازي يغالط حجازي

4
1098

افياء
ايمن كبوش

>في زاوية الجمعة الموسومة بـ(محطة حجازي وسوق ام دفسو) تحدثت عن الاخطاء الفنية الامر الذي اثار حنق وغضب الكوتش محمد الفاتح حجازي وللرد عليه بما يؤكد صحة ما ذهبت اليه في تلك الزاوية.. لابد من الاشارة لمقتطفات مما كتبت: (سارع الكوتش والصديق محمد الفاتح حجازي الذي تولي المسئولية الفنية مؤخراً بالهلال.. خلفاً للكابتن المستقيل خالد بخيت.. بتغيير تنظيم وطريقة اللعب في المباراة التي اداها الفريق امام حي العرب بورتسودان.. اذ عاد بلا ادنى مقدمات الى 4/2/3/1 بدلاً عن 4/4/2 وانتظر ان تمطر السماء ذهباً ليتحول الهلال من حالة الهرجلة الفنية التي يعيشها الى هلال تاني.. يلعب الكرة الجميلة ويمتع قاعدته العريضة التي هربت في الفترة الاخيرة من المدرجات وفضل الكثيرون متابعة الفريق من خلال الشاشة الصغيرة.. لا لشيء.. غير سوء النتائج.. والاداء المتواضع…)
>ثم اضفت في ذات الاتجاه المناوئ لافكار كوتش حجازي وقلت: (حاول حجازي ان يجري تغييرات سريعة لا تتماشى مع الظروف النفسية التي يعيشها الفريق الذي لم يكن في حاجة لغير الانتصار.. لذلك لم يكن هناك معنى لان يسير كوتش حجازي على خطى الاسد المزعوم فوزي المرضي وسيف الدين ابوكلابيش اللذان حملا خالد بخيت النتائج السابقة وتحدثا بما لا يليق عن مديره السابق.. لذلك لا معنى لوجود بوي في الطرف الايسر رغم اصابته بمرض الملاريا لو لم يكن هناك امعاناً في التأكيد بان ابعاد بوي من اخطاء المدرب السابق وكذلك الاصرار على مشاركة واتارا رغم عدم انتظامه في آخر حصتين تدريبيتين مع ابعاد كاريكا والمشاركة بمهاجم واحد هو ولاء الدين موسى.) هنا وفي هذه الجزئية تحدثت عن خياراته الخاطئة وسياسة الاحلال والابدال التي اتبعها بلا اسباب موضوعية.. ثم انخت راحلتي في الختام عند الطريقة او التنظيم وقلت: (كل المدربين الذين عملوا في الهلال طوال العامين الماضيين اعتمدوا على تنظيم 4/2/3/1 وفشلوا جميعاً لان التنظيم المتطور هذا والمواكب لا يتناسب مع نوعية اللاعبين الموجودين الآن في كشف الهلال.. ورغم ذلك غامر حجازي واصر على ان يقول للاخرين.. انا موجود.)
>بالامس امام الشرطة القضارف امن كوتش حجازي على رؤيتي المتواضعة او كما قال.. واعاد الفريق الى تنظيم 4/4/2 بدلاً عن 4/2/3/1 وهذا اعتراف ضمني موثق بانه كان على خطأ امام حي العرب بورتسودان.. اما على مستوى العناصر فقد اعتمد كاريكا بدلاً عن ولاء الدين موسى وبجانبه الصادق شلش المزعج صاحب الهدف الوحيد.. كما ابعد عبد اللطيف بوي لصالح رمضان كابو وهذا يؤكد لي فرضية واحدة هي ان كوتش حجازي لا يعمل بإرادته الكاملة كمدرب.. وان ما يجري امامنا يٌملى عليه من جهات خارجية.. فيا ترى من الذي اشرف على الهلال امام حي العرب؟ ومن هو الذي وضع التشكيلة امام الشرطة القضارف؟! الوضعيتان لا تعبران عن كوتش حجازي في كل الاحوال!!
>اعود واختم بالقول بأن الهلال بدأ في التعافي التدريجي واستطاع المحافظة على تقدمه المبكر.. ولكنه مازال بعيداً عن حالته الطبيعية التي تجعل الخصوم يٌظهرون امامه الكثير من الاحترام.
فيء اخير
>بالامس استمتعنا بالافتتاح المهيب للجوهرة الزرقاء واكثر ما اسعدنا هو ان اشرف سيد احمد حسين على كرار كان صادقاً في وعده للسيد رئيس الجمهورية باستاد الجنينة بأن اليوم 11/11/2017 سيشهد افتتاح هذا الصرح العملاق.. حيث تغنت ميادة قمر الدين وحسن شرف الدين و(نطط) صلاح ولي كما لم (ينطط) من قبل.. وطرب الجمع الكبير بأشعار الشاعر الفحل امجد حمزة واختتم حفل الافتتاح بأيقونة الغناء السودان.. (الجوهرة البنينا.. ان شاء الله بالزيادة.. والكاردينال معانا حنطور الرياضة).

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

المشاركة

4 تعليقات

  1. حضرنا ووجدنا نفس السخف ونفس العك ونفس الانا كاتب لا يكتب الا بما يراه الاخرين ويعيب على على حجازى ان يستمع لحديث زملائه ويغير الطريقة كاتب يبحث عن تضخيم ذاته المتواضعة فى كل شى

  2. يا أخي الفاضل لا تكن مثل بقية الصحفيين الذين فضلنا عدم قراءة أعمدتهم بسبب كتاباتهم التي لا فائدة منها ، نتمنى من كل صحفيي الهلال أن يعوا أن للصحافة رسالة ويضع ذلك نصب عينيه حتى يستفيد القارئ ، بطلوا لو سمحتوا شغل المكاواة دا نحن عايزين صحافة تبني وترشد . يعني شنو لو الكاردينال صرح بتاريخ افتتاح وتغير التاريخ ؟ هناك أسباب قد تجعل التأجيل أمراً لا محالة منه وقد يكون الأنسب من الافتتاح الآن فهل ذلك ينقص من ما قدمه الكاردينال في الجوهرة شيئا ؟ لا والله بل يجب أن نحسن الظن ونقول بأن السبب لتجويد الافتتاح لتصبح الجوهرة تسر الناظرين . بطلوا تكونوا مشجعين لبعض الأشخاص بل كونوا منصفين وعينوا من يخدم الهلال الكيان بغض النظر عن من هو .

  3. ضربو يا حكم .. حجازي الانتهازي .. معروف في الوسط الرياضي بالرشوة وبيع المباريات .. لذلك تجده مثل القرد .. ينطط من شجرة لي شجرة .. لأنه ببساطة اصبح غير مصدر ثقة … من جميع اندية الممتاز .. حادثة مباراة الفشر الشهيرة ضد الهلال نفسه الموسم الماضي عندما كان مدربا لمريخ الفاشر ليس ببعيدة عن الاذهان … والدليل أنه لم يدافع عن نفسه رغم الاتهام الواضح والبين من الرشيد علي عمر وهو الصحفي القريب من مصدر القرار في الهلال منذ تولي كردنة برفقة المفنقسة فاطمة شاش … لو سمحت يا حجازي الانتهازي توضح للناس الحصل شنو بصراحة ؟؟؟ والاهم لماذا لم تدافع عن نفسك ؟؟؟؟ عالم ما تختشيش …. دة دليل على انك من عبدة القروش

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك