صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بالوتيلي يطرق أبواب العودة إلى ميلان

33

يبدو أن المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي في طريقه للعودة إلى فريقه السابق ميلان من أجل الدفاع عن ألوانه على سبيل الإعارة من ليفربول الإنكليزي، وذلك حسبما نقلت “فرانس برس” عن وسائل اعلام ايطالية الاثنين.

وذكر موقع صحيفة “غازيتا ديلو سبورت” أن بالوتيلي سيخضع للفحص الطبي الروتيني الثلاثاء في ميلانو وفي حال كانت الأمور على ما يرام فقد يكون متوفرا للمشاركة في المباراة الأولى لميلان على أرضه ضد امبولي في ثاني مراحل الكالتشيو.

وأشارت الصحيفة إلى أن عقد الإعارة لا يتضمن بندا يسمح لميلان بالتعاقد مع بالوتيلي نهائيا في ختام الموسم إذا أراد ذلك.

واعتاد “سوبر ماريو” على إثارة الجدل بتصرفاته الغريبة داخل وخارج الملعب واحداها في فبراير الماضي حين انتزع الكرة من يد زميله جوردان هندرسون من أجل تنفيذ ركلة الجزاء التي حصل عليها ليفربول في الدقائق الاخيرة من مباراته مع بشكتاش التركي في ذهاب الدور الثاني من مسابقة الدوري الاوروبي “يوروبا ليغ”.

وبدأ بالوتيلي مسيرته تحت اشراف المدرب روبرتو مانشيني في إنتر ميلانو حين كان مدرب ميلان الحالي الصربي سينيسا ميهايلوفيتش في الطاقم التدريبي لـ”نيراتزوري” عام 2007.

وامضى بالوتيلي ثلاثة اعوام مع مانشستر سيتي من 2010 حتى 2013 حيث لعب تحت اشراف مانشيني، قبل أن يعود إلى إيطاليا للدفاع عن جار إنتر اللدود ميلان في يناير 2013 ثم انضم الى ليفربول الصيف الماضي.

بالوتيلي

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد