صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بالوتيلي يعتذرعن طرده ورد فعله الغاضب في مباراة فريقه أمام جمهورية التشيك

79

Czech Republic v Italy - FIFA 2014 World Cup Qualifier

اعتذر مهاجم منتخب إيطاليا لكرة القدم، ماريو بالوتيلي، عن طرده ورد فعله الغاضب في مباراة فريقه خارج أرضه أمام جمهورية التشيك في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، الجمعة، وأبلغه المدرب شيزار يبرانديلي بأنه يتعين عليه التعود على استفزازات المنافسين.
وكتب بالوتيلي بصفحته على موقع “تويتر” على الإنترنت: “صباح الخير..تصرفي بالأمس لم يكن سليما. اتقدم بالاعتذار”.
وأضاف “اعتذر لفريقي .. ما زلت بحاجة إلى التعلم”.
وطرد بالوتيلي في الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت في براغ في المجموعة الثانية بالتصفيات الأوروبية لتلقيه الإنذار الثاني وضرب بقبضته الحائط بعد دخوله ممر خروج اللاعبين من الملعب.
وأظهرت لقطات تلفزيونية المهاجم وهو يركل الحائط الآخر أيضا.
وكتب بالوتيلي أيضا رسالة غاضبة على “تويتر” طالب فيها المشجعين بتشجيع فريق آخر في كأس القارات وطلب من القراء مشاهدة المباراة بالكامل مرة أخرى.
وقال برانديلي إن المهاجم المعروف بتصرفاته الغربية، الذي كان سلوكه جيدا نسبيا منذ انضمامه إلى ميلانو من مانشستر سيتي في يناير الماضي، يتعين عليه التعود على استفزازات المنافسين.
وأضاف المدرب: “يجب عليه أن يفهم أنه سيكون هدفا للاستفزاز دائما مثل جميع اللاعبين الكبار”.
ومضى قائلا: “إذا اجتاز هذا الاختبار سوف يمنحه ذلك أفضلية على منافسيه”.
وتتصدر ايطاليا الترتيب في مجموعتها في تصفيات كأس العالم بفارق أربع نقاط عن بلغاريا صاحبة المركز الثاني وتحتل جمهورية التشيك المركز الثالث بفارق 5 نقاط عن الصدارة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد