بايرن ميونخ يكتسح بادربورن بسداسية

0
405

بايرن ميونخ يكتسح بادربورن بسداسية

تغلب بايرن ميونخ حامل لقب البوندسيليغا على مضيفة بادربورن بسداسية نظيفة،السبت، في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الالماني لكرة القدم.

وتأتي سداسية الفريق البافاري بعد اكتساحه هامبورغ 8-صفر في المرحلة الماضية، ليعزز رصيده كصاحب أقوى هجوم ودفاع في البوندسليغا (سجل 59 هدفا وتلقى 9 اهداف).

وبهذه النتيجة رفع الفريق البافاري رصيده إلى 55 نقطة، مبتعدا مؤقتا بفارق 11 نقطة عن فولفسبورغ مطارده المباشر الذي يستضيف هرتا برلين الأحد في ختام المرحلة.

وكان بايرن قد تعادل مع مضيفه شاختار دانييتسك الأوكراني (صفر-صفر) الثلاثاء الماضي في لفيف بذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وتناوب على تسجيل أهداف بايرن البولندي روبرت ليفاندوفسكي (24 و37) والهولندي آريين روبن (63 من ركلة جزاء و86) والفرنسي فرانك ريبيري (72) وميتشل فايزر (78).

وقد لعب بادربورن بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 62 بعد حصول فلوريان هارتلرز على البطاقة الحمراء.

وفشل شالكه في الارتقاء إلى المركز الثالث مؤقتا بعد تعادله مع ضيفه فيردر بريمن بهدف لماكس ماير (62)، مقابل هدف للنمساوي سيباستيان براودل (90).

وبقي شالكه رابعا برصيد 35 نقطة، مقابل 30 نقطة لبريمن الثامن.

وتعادل أوغوسبورغ مع ضيفه باير ليفركوزن 2-2 في مباراة قوية. سجل للاول كايوبي (59) وماروين هيتز (90)، وللثاني جوزيب درميتش (8) وستيفان راينارتز (84).

ورفع أوغوسبورغ رصيده إلى 35 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطتين أمام باير ليفركوزن السادس.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا