صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بايرن ميونيخ يسحق هانوفر 6-1 في الدوري الألماني ويؤكد الجاهزية للقاء برشلونة

16

FBL-GER-BUNDESLIGA-HANNOVER-BAYERN

سحق بايرن ميونيخ البطل الجديد مضيفه هانوفر 6-1 السبت في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم ليستعد بروح معنوية عالية للقائه في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا مع برشلونة الإسباني في وقت لاحق من الأسبوع الجاري.
وأحرز المخضرم كلاوديو بيزارو (34 عاما) وهو من بيرو هدفين وأضاف زميله الألماني ماريو غوميز هدفين آخرين ليحقق النادي البافاري الفوز رقم 26 في الموسم الحالي ويعادل الرقم القياسي لعدد النقاط في موسم واحد في ألمانيا وهو 81 نقطة قبل أربع جولات من نهاية الموسم.
وأضاف هدفي بايرن الآخرين فرانك ريبري ولارس شتيندل لاعب هانوفر الذي أرسل الكرة عن غير قصد داخل شباك فريقه.
وضمن بروسيا دورتموند بطل الموسمين الماضيين وصاحب المركز الثاني مكانه في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بعد فوزه 2-صفر على ضيفه ماينتس وبعد أن رفع رصيده إلى 61 نقطة متخلفا بعشرين نقطة عن بطل الموسم الحالي.
لكن دورتموند يتفوق بثماني نقاط على باير ليفركوزن الثالث في الترتيب والذي فاز بخمسة أهداف نظيفة على هوفنهايم، ويستعد دورتموند هو الآخر للقاء ريال مدريد في ذهاب قبل نهائي دوري الأبطال الأوروبي في وقت لاحق من الأسبوع الجاري.
ولا يزال بايرن ينافس على ثلاثية من الألقاب هذا الموسم بعد تأهله لنهائي كأس ألمانيا في الأسبوع الماضي وكان تفوقه اليوم على هانوفر كاسحا كما توحي النتيجة.
وقال مدرب بايرن يوب هينكس بعد أن أراح عددا من أبرز لاعبيه استعدادا لمواجهة برشلونة الثلاثاء المقبل “أظهر اللاعبون أنه لايوجد فريق رقم واحد وفريق رقم 2. لدينا فريق رقم واحد فقط.”
وأضاف المدرب قائلا: “لاعبو فريقي يستمتعون بكرة القدم وكلهم لديهم الدافع. وضعنا أسس تحقيق فوز كبير في الشوط الأول.”
وقال مانويل نوير حارس بايرن “فريقنا بالكامل أراد الإعداد جيدا لمواجهة برشلونة.. ولقد نجحنا في ذلك تماما. لعبنا جيدا جدا وقدمنا أداء متميزا في الشوط الأول.”
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد