صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بتشريف الباشمهندس نصرالدين حميدتي منتخب هارموني يتوج بطلا لكأس السوبر وختام رائع الدورات الرمضانية بملعب النصر

29

 

النهود : عزالدين الحيدوسي

اختتمت عصر اليوم الجمعة على ملعب النصر برنامج الدورات الرمضانية، (كأس السوبر ) الذي جمع بطل شنكل منتخب هارموني بقيادة المدرب التونسي محمد التونسي وبطل ملعب حيدوب منتخب البلاك استار بقيادة المدرب سبيويه الحاج. وشرف الختام حضور رسمي وشعبي في مقدمتهم الباشمهندس نصرالدين حميدتي نائب الرئيس للشؤون المالية والتسويق والتلفزة بالاتحاد السوداني لكرة القدم والدكتور صلاح مصري محمد رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بالإنابة وقائد اللواء ١٨ مشاه العميد ركن اسعد حسين بشير ومدير شرطة محلية النهود العقيد شرطة مصطفي سراج الدين محمد ومدير جهاز الأمن والمخابرات العامة الرائد أمن أسامة احمد الفضل والنقيب شرطة ابراهيم بابكر عاشوراء إلى جانب أعضاء الاتحاد المحلي لكرة القدم أبوبكر كومار والمحامي معتصم السنوسي وممثلي الأندية الرياضية الأستاذ المحامي عبدالرحيم جمعة الأمام سكرتير نادي السماك والدكتور أحمد عبدالرحيم رئيس نادي النصر بالإنابة والقطب الرياضي الحيدوبابي محمد عبدو وشاكر الطاهر والحكم معتز كباشي موسي والأستاذ عصام الضو نائب مدير مصرف المزراع والمدرب عاصم جبريل وايمن عبد القادر ومدثر عبدالحق تريك وبريمة ابراهيم بريمة إلى جانب مشاركة لجنتي ملعب حيدوب وشنكل بقيادة خالد عبدالحق صغير وجعفر الخير بابا ومنتصر عبدو وعمار النور كبير وفضل الله يحي وعدد كبير جدا من الضيوف وممثلي المنتخبات المشاركة في الدورات الرمضانية بمدينة النهود. ومن خلال كأس السوبر الذي نظمته اللجنة المنظمة المشتركة بين شنكل وملعب حيدوب تحت رعاية وتنظيم الاخوة في مجلس إدارة نادي النصر بقيادة القطب الرياضي عبدالرحمن يوسف جساس ومحمد احمد العكدابي وآخرون توج منتخب هارموني بكأس البطولة بعد فوزه على منتخب البلاك استار بثلاثة أهداف دون مقابل تبادل في احرزها بلال إسماعيل واشرف محمد وابراهيم زيدان وجاء التنظيم أكثر من رائع من خلال التغطية الإعلامية المميزة من قبل الأستاذ عثمان حسين جبارة وسعيد المصري وجابر محمد نور وكمال عبدالله حسن.
وبين شوطي اللقاء كانت هنالك فقرات مصاحبة تم تنفيذها وهي ركلات الترجيح لكبار الزوار إلى جانب فقرة استعراضية للحارس والكابتن ابراهيم ابولفتي.
ومن ثم كرمت اللجنة الباشمهندس نصرالدين حميدتي وقائد اللواء ١٨ مشاه وطاقم التحكيم بقيادة الحكم صفوت ميرغني ومحمد عبدالوهاب وحسن محمد حسن وعمران حاج سليمان ومحمد الأمين الشيخ إلى جانب تكريم الأستاذ احمد رحمة الله الأمام مدير عام وزارة التربية والتوجيه والشباب والرياضة.
وفي ختام البرنامج وزعت اللجنة المنظمة عدد من الجوائز المقدمة من الأفراد والبيوتات التجارية حيث فاز بجائزة أفضل لاعب سلوكا من قبل دورة ملعب حيدوب الكابتن عبدالرحمن الجمري وفاز بجائزة افضل لاعب سلوكا من ملعب شنكل كابتن منتخب هارموني بلال إسماعيل ونال جائزة أفضل لاعب من منتخب البلاك استار محمد عبدالله كسلا ونال جائزة أفضل لاعب من منتخب هارموني اشرف محمد ونال نجومية المباراة الكابتن محي الدين صلاح الجاك من منتخب هارموني.
حيث ساهمت شخصيات كثيرة في نجاح كأس السوبر في مقدمتهم الباشمهندس نصرالدين حميدتي الذي قدم كأس البطولة والقطب الرياضي عاطف عبدالسيد الذي قدم عدد من الجوائز والقطب الرياضي شاكر الطاهر وعماد موية والإعلامي البدوي عبداللطيف.
حيث ساهموا في توفير تكلفة إيجار اساوند والكراسي وتجهيز الملعب لكل من مدير شرطة محلية النهود وقائد اللواء ١٨ مشاه ومدير جهاز الأمن والمخابرات العامة والقطب الرياضي حافظ مختار إلى جانب محمد عبدو الذي قدم جائزة نجومية المباراة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد