صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بتشريف الجابري..برقو يجتمع بالجهازين الفني والاداري للمنتخبات ويشيد بالجهود

22

شهد مكتب البروفسير كمال حامد إبراهيم شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم اجتماعاً من جانب الدكتور حسن محمد عبدالله برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية مع الجهازين الفني والاداري للمنتخبات بتشريف الدكتور أمين الجابري نائب الرئيس – رئيس لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين – ورئيس بعثة المنتخب الوطني الأول المتوجهة إلى تشاد فجر الاثنين، وشهد الاجتماع الذي انعقد ظهر الأحد الموافق للأول من سبتمبر 2019م شرح متكامل من جانب الجهازين المكلفين إدارياً وفنياً في المنتخبات الوطنية لسير التحضيرات لمواجهة المنتخب الأول لنظيره التشادي في الدور التمهيدي من تصفيات افريقيا لكأس العالم في قطر 2022م، يوم الخميس المقبل بانجمينا، ولقاء الأولمبي ونظيره النيجيري يوم في ذات اليوم باستاد المريخ، مع استعراض الاضافات التي تمت في الجهاز الفني بقيادة الكابتن عيسى الهاشماب مدرباً للحراس في المنتخب الوطني الأول..

من جانبه أشاد السلطان حسن حسن برقو بالجهود التي بذلت في المرحلة الماضية، وأكد انه ظل على متابعة لكل التفاصيل، وقد تولى بنفسه ترتيبات السفر إلى تشاد، وسيكون حضوراً إلى حين الفراغ من مواجهتي نيجيريا، وعضد السلطان حسن برقو بأنه راضٍ تمام الرضى عن العمل الذي انجز في المرحلة الأخيرة، وجدد ثقته في الجهازين الفني والاداري في المنتخبات الوطنية، موضحاً ان هناك الكثير من المتغيرات الايجابية التي ستطرأ في المرحلة المقبلة.. وتمنى في ختام حديثه التوفيق للمنتخبين من أجل الترقي على حساب تشاد ونيجيريا، وكشف أنه يعترف بأن ماكان في الامكان قد كان، ومسئوليتهم في اتحاد الكرة تهيئة المناخ العملي الصالح للجهاز الفني واللاعبين؛ بواسطة الجهاز الاداري، وأوجز بأن بضاعتنا المتواجدة هي ما نمتلك وسنبذل كل ما بوسعنا من أجل الاعانة على تحقيق الطموح المشروع..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد