صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بتشريف الوزير الطيب بدوي وقادة العمل الرياضي والشبابي اليوم ختام الدورة الرياضية الرابعة لبنك فيصل الإسلامى

29
بنك فيصل الإسلامي السوداني
بحضور وتشريف الأستاذ الطيب حسن بدوى المحامى وزير الشباب والرياضة ولاية الخرطوم والمدير العام لبنك فيصل الإسلامى السودانى ومدراء الإدارات المختلفة ورئيس اللجنة الأولمبية السودانية ورئيس الإتحاد السودانى لكرة القدم ورئيس الإتحاد المحلى لكرة القدم بالخرطوم ورئيس هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب وقادة العمل الشبابي والرياضي تختتم في والرابعة والنصف من عصر اليوم بملعب أركويت للناشئين بشارع عبيد ختم  الدورة الرياضية الرابعة للعاملين ببنك فيصل الإسلامي السوداني التي تنظمها الأمانة الرياضية بالبنك تحت شعار (الرياضة  تميز وريادة) برعاية الأستاذ على عمر إبراهيم فرح المدير العام لخلال الفترة من الرابع من يونيو الجاري وحتى الثلاثين منه بمباراة ساخنة ومثيرة تجمع بين منتخبي الخرطوم والتأمين (أ) وقد أكمل الطرفان كافة تحضيراتهما الفنية لهذه المباراة ويعمل كل فريق لتقديم مباراة رفيعة وتحقيق الفوز والظفر بكأس الدورة.
وتم وضع برنامج متكامل لحفل الختام يشتمل علي المباراة الختامية التى تجمع بين الخرطوم والتأمين (أ) بجانب طابور عرض للفرق المشاركة في الدورة وعروض للمناشط الرياضية المختلفة وسيتم خلاله تكريم الدكتور عبد الحليم محمد (أبو الرياضة والطب)  تقديراً للمجهودات الكبيرة التي قام بها تجاه الرياضة السودانية ودوره الكبير في تطورها عبر مراحلها المختلفة والأستاذ مجدي شمس الدين المحامي السكرتير العام للإتحاد السوداني لكرة القدم بمناسبة فوزه بعضوية المكتب التنفيذي للإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) لدورة ثانية بالتزكية في إنجاز قاري يحسب للكفاءات والخبرات السودانية وإختياره رئيساً للجنة الحكام بالكاف وهو منصب كبير يعنى تميز الشخصية السودانية.
من جهته أوضح الأستاذ السيد عثمان تاج الدين رئيس اللجنة المنظمة للدورة حرصهم علي تنظيم حفل الختام بصورة مشرفة تليق بمكانة البنك والدورة التي حققت نجاحاً إدارياً وتنظيمياً وإعلامياً وجماهيرياً  من خلال مبارياتها التى حظيت بإهتمام كبير من قبل الجمهور الرياضي والعاملين بالبنك مشيراً إلى أن حفل الختام سيكون أفضل من حفل الإفتتاح الذي كان حديث الناس بمشاركة ألمع نجوم المجتمع السوداني وبفقراته وفعالياته المختلفة  وقد أعدت اللجنة المنظمة برنامجاً حافلاً يشتمل على فقرات متنوعة وطابور عرض وستقدم جوائز قيمة للجمهور.
 إلي ذلك أكد الأستاذ أحمد عبد الغفار الأمين الرياضي بالبنك عضو اللجنة المنظمة للدورة إكتمال  كافة الإستعدادات والترتيبات لختام الدورة عصر اليوم بملعب أركويت بحضور وتشريف وزير الشباب والرياضة ولاية الخرطوم وقادة العمل الرياضي ووجه الدعوة للأجهزة الإعلامية المختلفة لحضور الحفل.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد