صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بتشريف ورعاية الوزير بلة يوسف .. قرعة الناشئين ظهر الأحد بقاعة إسكاي والمهندس عبدالرحمن يؤكد إكتمال الترتيبات

32

دكتور حسيب يوناثان

 

تقام فعاليات قرعة الدوري الممتاز للناشئين ظهر بعد غدٍ الأحد وتحديداً عند الساعة الثانية ظهراً في قاعة إسكاي بنادي الأسرة في الخرطوم وسط حضور كبير جداً على الصعيدين الرسمي والشعبي يتقدمه الأستاذ بله يوسف أحمد البشير وزير الشباب والرياضة ولاية الخرطوم  الراعي الأبرز للناشئين ومولانا محمد عثمان خليفة مدير الإدارة العامة للرياضة والأستاذ هاشم هارون أحمد رئيس اللجنة الأولمبية السودانية والدطتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم والأستاذ حسن عبد السلام رئيس الإتحاد المحلي لكرة القدم بالخرطوم  والباشمهندس عبدالرحمن ابراهيم عبدالرحمن رئيس مجلس إدارة هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب ورموز وقيادات الناشئين.

هذا ويشارك في البطولة (14) منتخب و(28) نادي ويشهد كرنفال القرعة عدد من الفقرات والفعاليات  الشيقة وإنشاد ديني وأغاني وطنية بجانب عدد من الكلمات وسيكون على رأس المتحدثين الوزير بله يوسف المهموم بتطوير قطاع الناشئين والباشهندس عبدالرحمن ابراهيم عبدالرحمن قائد الركب الذي يبذل مجهودات مقدرة في إثراء نشاط القطاعات السنية.

يذكر أن الدوري يقام بنظام الذهاب والإياب للمنتخبات والأندية  وسيؤدي كل فريق ثلاث مباريات داخل الأرض ومثلها خارجها  وستنطلق بطولة المنتخبات يوم الرابع عشر من فبراير الجاري، والأندية يوم الخامس عشر منه.
من جهته قال الدكتور  حسيب يوناثان حماد السكرتير العام  لهيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب إن المنافسة تم الإعداد لها  بمستوى طيب وستقام في أجواء ممتازة وهناك لوائح أعدت على مستوى عالي من الدقة  وتم التأمين على عدد من الجوانب كالحكام والمراقبين بما يتناسب مع المناسبة الكبيرة  وأضاف أن الهيئة ظلت في حال نشاط دائم خلال الآونة الأخيرة وقد تم الوقوف على كافة الجوانب التنظيمية وسيكون هناك طفرة ملموسه بإذن الله في نشاط الناشئين.

عبد الرحمن إبراهيم

وعلى صعيد متصل قال الباشمهندس  عبدالرحمن إبراهيم عبدالرحمن رئيس هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب  أن شخصيات بارزة ستشرف إحتفال القرعةعلي رأسها وزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية ورئيسي الإتحادين العام والمحلي والقيادات الشبابية والرياضية ورموز الناشئين.

وامتدح الوزير بله يوسف واصفاً اياه بالمهموم والداعم بقوة لقطاع الناشئين وذكر أن مجهوداته ستثمر قريباً باذن الله.

ودعا  الوسائل الإعلامية المختلفة  للحضور كما حرص على التنويه لأهمية تواجد كافة القطاعات الإدارية والفنية للمنتخبات والفرق المشاركة مؤملاً أن يكون التوفيق حليفهم لتقديم نواة مستقبل حقيقية تؤتي أُكلها بعد حين، مستدلاً بأن الأساس مالم يكون يكون سليماً لن ينجح البناء أبداً، وزاد بأن الناشئين هم الأساس بكل تأكيد وفي ختام حديثه شكر من وقف إلى جانبهم ومن ظل يدعم مساعيهم وتوجههم التي تأتي استجابة لتوجيهات رئيس الجمهورية المشير عمر البشير في زيادة الاهتمام بالناشئين وتطوير منافساتهم في ظل انفتاح كبير بمجال البنى التحتية للقطاع.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد