صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بجدية وإنضباط وإشراف كواسي..صقور الجديان ترفع من نسق تحضيراتها وتتدرب أمس

399

 

 

الفنلندي يوسف علي يعود للتدريبات وراحة لخماسي الأردن

عطا المنان يوفر المستلزمات الطبية والجهاز الطبي يتابع حالة المصابين

أدى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم (صقور الجديان) تدريبه الروتيني خلال معسكره التحضيري بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية عند الواحدة من ظهر يوم الثلاثاء 20 فبراير 2024م بملعب المعسكر الدائم للشباب بمدينة الطائف، تحت اشراف الجهاز الفني بكامله بقيادة المدير الفني الغاني كواسي ابياه وبمشاركة (21) لاعباً.

غياب الخماسي

شهد التدريب غياب خمسة لاعبين لمنحهم راحة سلبية من قبل الجهاز الفني عقب عودتهم من العاصمة الاردنية عمان، عقب الفراغ من تجديد تأشيرة الدخول للمملكة العربية السعودية على ان ينضموا للتدريبات يوم غد رفقة زملائهم.

الفنلندي يعود

شهد مران المنتخب عودة اللاعب يوسف علي (الفنلندي) المحترف بصفوف هايتي الفنلندي الى الحصة التدريبية اليوم وانخراطه مع المجموعة بعد تجاوزه فترة التأهيل من الإصابة.

تدريب جديد

سيؤدي المنتخب تدريبه غداً الأربعاء 21 نوفمبر 2024م على ذات الملعب بالمعسكر الدائم للشباب بمدينة الطائف ونفس توقيت تمرين اليوم عند الواحدة ظهراً بمشاركة جميع اللاعبين.

انضباط وسط اللاعبين

مدير الجهاز الفني الغاني كواسي ابياه عقد أكتر من إجتماع مع اعضاء طاقمه الفني من جهة والجهاز الفني واللاعبين من جهة ثانية ومن مخرجات الاجتماعين أشاد – كواسي – بالنظام الإداري والانضباط من قبل اللاعبين في كل التحركات للتدريب والالتزام بالمواعيد في الحضور لتناول الوجبات.
و طالب ابياه بالحفاظ على النسق الحالي.

إشادة فنية

فنياً اشاد المدير الفني ابياه باختيارات المدرب المساعد صلاح نور الدين (الفنج) والتي تمت بتكليف منه تضاف الى كلية المنتخب تحسباً لخوض صقور الجديان لتصفيات كأس امم افريقيا للمحليين.

دور كبير للجهاز الطبي

في دوائر الجهاز الطبي تسلم الدكتور محمد النعيم سليمان كل المستلزمات الطبية والادوية اللازمة لافراد البعثة واللاعبين من النائب الأول لرئيس الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية اسامة عطا المنان.
يذكر ان العمل يسير بتناغم كبير بين دكتور أحمد كمبوني ودكتور محمد النعيم سليمان والكابتن أسعد سلمان بحسب حديث المدير الاداري ابوبكر الماحي، الذي اشاد بمتابعتهم الدقيقة لحالات اللاعبين – بعضهم في جدة للتأهيل مثال علي عبدالله وسليمان عز الله مشيراً الى انهم خبرة وطنية تستحق الإشادة والتقدير لما يبذلونه من جهد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد