صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بحافز مالي ومنحة دراسية مجانية..كلية بحري الأهلية تكرم نجمي مباراة القمة أبو عشرين وبشة

144

الوكيل يؤكد مواصلة تكريم المميزين والنجمين يشيدين بمبادرة الكلية

في إحتفال بهيج كرمت كلية بحري الأهلية ضمن فعالياتها الرياضية وبرامج المسئولية الإجتماعية نجمي مباراة القمة علي نهائي الدوري الممتاز النسخة الرابعة والعشرين حارس المريخ علي عبد الله ابو عشرين ولاعب وسط الهلال محمد مختار بشة الصغير بعد إختيارهما من قبل لجنة فنية تم تكوينها لذلك وشهد الإحتفال عدد من الرياضيين والإعلاميين الذين أشادوا بالمبادرة.

وحفزت كلية بحري الأهلية نجمي مباراة القمة بحافز مالي ومنحة دراسية مجانية بالكلية حسب مؤاهلاتهما وشهادتهما السودانية.

دكتور المجذوب محمد الحسن وكيل كلية بحري الإهلية تحدث في الإحتفال مشيدا باللاعبين وأخلاقهما العالية ومستواهما الفني الرفيع مشيرا إلي أنهما يستحقان التكريم موضحا بان الكلية درجت علي تكريم المتميزين في كافة المجالات تقديرا لما قدموه من مجهود وعطاء وقال بان مبادرات تكريم الرياضيين ستتواصل من قبل الكلية بالتنسيق مع المؤسسات والإتحادات الرياضية المختلفة مؤكدا بان تحفيز النجمين بمنح دراسية من شانه أن يسهم في تطوير قدراتهما ويفتح لهم آفاق ارحب متمنيا لهم التوفيق في مشوارهم الكروي وان يقودا فريقيهما لمراحل متقدمة في دوري ابطال إفريقيا العام المقبل

من جهتهما أبدي نجمي مباراة القمة أبو عشرين وبشة الصغير سعادتهما الكبيرة بالتكريم من قبل كلية بحري الأهلية التي وصفوها برائدة التقانة ومنارة التعليم العالي والأهلي بالسودان وقالا إن تكريمهما من قبلها تكريم لجميع زملائهما بالفريقين وأشادا بمبادرة الكلية ونهجها في تكريم المميزين في الدوري الممتاز ودعيا لتنظيم هذه الجائزة سنويا لتشجيع اللاعبين علي التنافس الشريف بينهم وتطوير البطولة بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة.

واكد ابو عشرين وبشة انهما سيستفيدان من المنحة الدراسية التي قدمتها لهم كلية بحري الأهلية في تأهيلهما وسيقومان بالإلتحاق بالكلية والدراسة فيها وقالا بأن عدد من اللاعبين في القمة إستطاعوا أن يوفقوا  بين الكرة واادراسة ونجحوا في ذلك وسنسعي لتكرار تجاربهم وإمتدحا كلية بحري الأهلية علي مبادرتها بتكريمهما وأضافا بان هذا التكريم سيمنحهم دافعا كبيرا للتألق في الموسم المقبل وتقديم أفضل ما عندهما لفربقيهما.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد