صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(بحث عن هدف) السودان عضواً باللجنة النسوية بالإتحاد العربي للصحافة الرياضية

13

تم إختيار الزميلة الإعلامية السودانية ميرفت حسين الصادق محمد على مقدمة البرنامج الرياضي الشهير (بحث عن هدف) بقناة النيل الأزرق عضواً باللجنة النسوية بالإتحاد العربي للصحافة الرياضية الذي يرأسه الأستاذ محمد جميل عبد القادر بجانب هناء علوانى من السعودية وهبة الصباغ من الأردن وحنان الشفاع من المغرب وفرح سالم من الإمارات وفوزية على من قطر وزينب الزدجالىمن سلطنة عمان.
وكانت الزميلة ميرفت حسين ضمن المتحدثين في ملتقي الإعلاميات الأول الذي أقيم بإمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة الذي عقد على هامش فعاليات البطولة العربية للسيدات وقدمت ورقة متميزة في جلسة ضمت إلي جانبها المعلق عدنان حمد الحمادى والأستاذة ليلي سماتى من شبكة قنوات بي إن إسبورتس القطرية وقد وجدت الورقة التى قدمتها الإشادة والتقدير من الجميع.
التهانى نسوقها للزميلة ميرفت حسين وهى أهل لهذه الثقة ونثق كثيراً في قدرتها الكبيرة على عكس الوجه المشرق للإعلاميات السودانيات متمنيين لها التوفيق والنجاح.

ميرفت حسين

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد