صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بحضور مناديب الاندية وعدد من الاقطاب الرياضية والاعلام : مرشح الأمانة العامة للاتحاد المحلي يعقد مؤتمر صحفي الأول في بورتسودان :

29

بحضور مناديب الاندية وعدد من الاقطاب الرياضية والاعلام :

مرشح الأمانة العامة للاتحاد المحلي يعقد مؤتمر صحفي الأول في بورتسودان :

كتب / ود الحاجة

عقد المرشح الابرز للامانة العامة للاتحاد المحلي لكرة القدم ببورتسودان الكوتش عثمان روماريو مؤتمر صحفي لاول مرة في تاريخ المرشحين والطرح في بورتسودان احتضنه قاعة المؤتمرات برابطة وسط المدينة..

بينما شهد حضور أنيق وكبير تقدمهم الهرم الإداري محمد ابراهيم حميدة سكرتير الاتحاد المحلي السابق .. واقطاب الأندية والمدربين وكل مكونات العمل الرياضي والكروي والاعلام الرياضي ..

فيما شهد نقاش أنيق ومستفيض ومكاشفة بين المرشح ومرشحيه تفاكرو فيه حول المرحلة المقبلة ومتطلبات تطوير دولاب الاتحاد المحلي وكيفية الخروج من النفق المظلم ..

واشاد روماريو بالحضور واثني علي تلكم الخطوة التي جاءت بردا وسلاما علي الجميع ..

بينما تحدث حميدة عن اشادته بتلك البادرة الاولي من نوعها حسب زعمه ووصفه..وقال بأن المرشح هو الاجدر في المرحلة المقبلة .لاسيما في انه يتمتع بقبول كبير ودراية ومعرفة بالأعمال والاعباء الإدارية وهو من رحم كروي وعمل من قبل في الأندية ولجنة التدريب الذي يتبؤ منصب الأمانة المالية في الدورة الحالية ..

وفي ختام النقاش والمؤتمر المستفيض اشاد الجميع بالاقدام علي الخطوة متمنين للمرشح التوفيق والسداد والنجاح ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد